الأربعاء 8 يوليه 2020...17 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

استمرار أعمال تطهير المنشآت من قَبل الوحدات المحلية في المنيا

محافظات 83567737_285107782901584_6112592869018682878_n

علم الدين

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، تنفيذ الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، أعمال الرش والتطهير وصيانة أعمدة الإنارة، والمرور على المنشآت الخدمية والخاصة، والاستمرار في أعمال متابعة الحالة العامة بالمراكز والقرى التابعة لها، مع التطبيق الشامل لكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا.

 

شدد المحافظ، على ضرورة الالتزام بكافة القرارات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء، بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية في المنشآت الخدمية والخاصة بالمراكز.

 

من جانبها نفذت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص، حملة مكبرة لتطهير لجان الثانوية العامة، حيث قامت بتعقيم 13 مدرسة بالمركز، بالإضافة إلى الاستمرار في تطهير المساجد والكنائس بمركز ابوقرقاص، كما نفذت حملة تموينية مكبرة على المحال التجارية والأسواق أسفرت عن تحرير 7 محاضر متنوعة لمقهى ومحال تجارية ومطاعم.

 

وواصلت الوحدة المحلية لمركز المنيا، أعمال النظافة ورفع المخالفات الصلبة من أمام لجان الثانوية العامة، بالإضافة إلى حملات مكبرة في قرى تلة والبرجاية وشوارع وأحياء مدينة المنيا، بالإضافة الى إجراء اعمال تأهيل وصيانة لأعمدة الإنارة بقرية الإسماعيلية، وفى عزبة ظلام التابعة لطوخ الخيل.

 

كما نفذت الوحدة المحلية لقرية البرجاية، اعمال تطهير مكتب البريد والوحدة الصحية وبنك التنمية الزراعية وجمعية الهلال الأحمر . كما نفذت الوحدة المحلية لمركز العدوة، حملات مكبرة لتعقيم وتطهير المباني الحكومية والخدمية بالمركز، وواصلت المرور على المقاهي والمطاعم لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والالتزام بنسبة ال25%، ومتابعة الالتزام بمواعيد العمل المقررة.

 

ونفذت الوحدة المحلية حملة لصيانة وتركيب أعمدة الإنارة بطريق نزلة رمضان / السلحدار التابع للوحدة المحلية لقرية بنى عامر .

 

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز بنى مزار، حملة نظافة ورفع تراكمات القمامة من شوارع وقرى المركز، بالإضافة إلى صيانة أعمدة الإنارة العامة بطريق قرية أعطو.