السبت 5 ديسمبر 2020...20 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

استرداد 4 أفدنة ومبنى مُقام على أرض أملاك دولة بالشرقية | صور

محافظات 109694626_709883869571194_7765858780330249456_n
إسترداد 4 افدنه ومبنى مُقام على أرض أملاك دولة بالشرقية

سامح المغازى

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن إسترداد مبنى دور أرضى ومقام على أرض مبانى أملاك دولة بمساحة 250 متراً بشارع سعد زغلول تابع لمحكمة بلبيس القديمة.

اضافة اعلان

 

بالإضافة إلى إسترداد قطعة أرض زراعية بمساحة ٤ أفدنة بقرية منية سنتا التابعة للوحدة المحلية بكفر إبراهيم وذلك لتنفيذ مشروع محطة معالجة مياة صرف صحى للوحدة المحلية بأولاد سيف الواقعة بحوض الطبيلى.

 

مفاجأة في قصة "الميت الحي".. ظهور أسرة الجثة المجهولة المدفونة بالخطأ بالشرقية | صور


بناءاً على قرار المحافظ رقم ١١٦٥٣ لسنه٢٠١٩، مشيراً إلى أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وجهات الولاية نفذت قرارات الإزالة للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وذلك خلال حملات الموجه الـ ١٦ والتي بدأت في الثامن من يوليو الجاري.

 

15 سنة لعصابة السطو المسلح على شونة بالشرقية


 

لإزالة كافة التعديات علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بإسترداد حق الشعب وأملاك الدولة والحفاظ على الممتلكات العامة وإزالة التعديات عليها.


أوضح محافظ الاقليم أن الأجهزة التنفيذية والأمنية ستنفذ القانون على جميع المتعدين علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وسيتم تطبيق القانون بكل حزم وقوة لحين إسترداد جميع أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

 

15 سنة لعصابة السطو المسلح على شونة بالشرقية


 

أشار المحافظ بأن الموجة الـ١٦ تشمل حالات التعديات على أملاك الدولة التى لم تتقدم بأى طلبات تقنين والحالات غير الجادة فى التقنين والحالات التى أقرت لجنة التقنين أنها غير قابلة للتقنين ولا ينطبق عليها الشروط وحالات التعدى على أراضى المنفعة العامة والأراضى الزراعية.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟