الأحد 12 يوليه 2020...21 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

"ابن شقيقة الزوج السبب".. مفاجأة في واقعة العثورعلى جثث أم وطفلتيها بالشرقية

محافظات
واقعة العثورعلى جثث أم وطفلتيها بالشرقية

سامح المغازى

كشف مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن الشرقية عن مفاجأة في واقعة العثور على جثامين 3 أشخاص (أم وطفلتيها) من أسرة واحدة بعد نشوب حريق بمنزلهن بعزبة حجازى التابعة لمركز بلبيس.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "فيتو": التحريات أثبتت وجود شبهة جنائية في الحادث وتبين أن وراء الواقعة شابًّا يدعى “السيد غ. ع.” 22 عاما.. عامل ابن شقيقة زوج الضحية.. بعد أن قام بإشعال النيران فى منزله انتقاما منه بسبب خلافات عائلية بينهما.

وأشار المصدر إلى أن الجانى شوهد قبل الحادث بدقائق قليلة بالقرب من المنزل وهو يحمل في يده زجاجتي مواد حارقة قائلا: ”تم إعداد أكمنة له وضبطه واعترف بجريمته، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده”.

اقرأ أيضا..

مصرع أم وطفلتيها في حريق منزل بالشرقية

 
 

وكان اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية تلقي إخطاراً من العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ بنشوب حريق هائل بمسكن بمنشية أبو حجازي بمركز بلبيس.

وانتقلت قوات الحماية المدنية بإشراف العميد محمد العادلي على الفور لمكان الحادث، وتبين نشوب حريق بمنزل مبني من الطوب الأحمر ومعرَّش بالأخشاب.. وأسفر الحريق عن مصرع كل من “عبير ا. م.“.. 28 عاماً، ربة منزل وطفلتيها "حنين خ. ج.”.. 7 سنوات، و”ح.".. 5 سنوات، إثر إصابتهن بحروق واختناق.

اقرأ أيضا..

تضامن الشرقية: صرف تعويضات لضحايا حادث حريق "شقة" أبو حماد

وتم التحفظ على جثث المتوفين بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة.. وتم انتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق وكشف ملابساته.