الأحد 12 يوليه 2020...21 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

إقبال على فنادق ومنتجعات شرم الشيخ قبل منتدى شباب العالم

محافظات
شرم الشيخ

عصام صبحى


تشهد فنادق ومنتجعات مدينة السلام والجمال "شرم الشيخ"، إقبالا كبيرا من السائحين بمختلف دول العالم، اليوم، الخميس، لقضاء إجازتهم بالمدينة شرم الشيخ، لممارسة الرياضات المختلفة والتمتع برحلات السفاري وزيارة محمية رأس محمد، وزيارة الأماكن البدوية، وتناول طعام لحوم المندى على ضوء الشموع وسط الطبيعة الساحرة.

وقال اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، لبوابة "فيتو"، إن مدينة شرم الشيخ استقبلت عددا كبيرا من السائحين اليوم، الخميس، حيث وصلت نسبة إشغالات الفنادق والمنتجعات السياحية بالمدينة 58% تقريبا.

وأكد السولية، أن شرم الشيخ ستشهد الأيام المقبلة إقبالا كبيرا، قبل انعقاد منتدى شباب العالم الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي 3 نوفمبر المقبل، وملتقى فنون العالم الذي أنطلق أمس، الأربعاء، بمشاركة العديد من الدول العربية الأجنبية.

وأوضح السولية، أن المدينة تتجمل وتتزين لاستقبال منتدى شباب العالم، وجميع العاملين بالمدينة يسابقون الزمن للانتهاء من أعمال النظافة والتجميل، وتجهيز قاعة المؤتمرات، التي سيقام فيها منتدى شباب العالم، ورفع درجة في جميع الإدارات المعنية ورجال الأمن والكهرباء، والصحة والتموين ومياه الشرب والصرف الصحي، للتأكد من جاهزيتهم لنجاح المنتدى والخروج به في أبهى صورة تناسب مكانة شرم الشيخ العالمية.