السبت 8 أغسطس 2020...18 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

إغلاق كورنيش النيل بالقليوبية خلال أيام العيد

محافظات IMG-20191230-WA0009
محافظ القليوبية

نهال دوام

قرر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية إغلاق كورنيش النيل بنطاق المحافظة وخاصة في العاصمة بنها طوال فترة عيد الأضحى المبارك منعا لتجمعات المواطنيين خلال الاحتفال بالعيد .

اضافة اعلان

وأشار المحافظ في تصريح له اليوم أن تلك الخطوة من باب الحرص على مصلحة المواطنين وضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وحتى تمر الاحتفالات بسلام.


وناشد الهجان المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس والبعد عن التجمعات ليمر العيد بسلام على الجميع.


وأضاف المحافظ أنه تقرر أيضا منع دخول المواطنين وسيارات الرحلات ووقف الرحلات النيلية على مدار الساعة خلال أيام عيد الأضحى المبارك لمنع أي تجمعات على كورنيش النيل في بنها والقناطر الخيرية.

 

اقرأ أيضا: 

 قصر رأس التين بالإسكندرية المقر الصيفي للرؤساء والمفضل للسيسي في الأعياد | فيديو وصور

 

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية في القليوبية لاتخاذ إجراءات صارمة حيال المخالفين وتعيين مجموعات من الأكمنة الثابتة والمتحركة بمداخل ومخارج المدن وخاصة القناطر الخيرية وكورنيش العاصمة بنها وشبرا الخيمة.


كما تم التنسيق مع وزارة الري على استمرار غلق حدائق القناطر الخيرية والمتنزهات والمتاحف خلال فترة عيد الأضحى المبارك لمنع كافة أشكال الزحام والتكدس بين المواطنين.

 

وأضاف أنه تم التنبيه على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة غلق الحدائق العامة ووقف أي رحلات نيلية بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية والبيئة، ومنع التجمعات على كورنيش النيل بنطاق المحافظة خلال أيام العيد.