الثلاثاء 29 سبتمبر 2020...12 صفر 1442 الجريدة الورقية

إصابة 3 أشخاص في حريق 4 أحواش بسوهاج

محافظات

هدير مقابل


نشب حريق بحوش وامتد إلى 3 أحواش مجاورة بناحية الدير بأخميم في سوهاج، ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص أثناء مشاركتهم في إخماد الحريق.

تلقى اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بنشوب حريق بناحية نجع الدير دائرة المركز، وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات إدارة الحماية المدنية.
اضافة اعلان

وبالفحص تبين نشوب الحريق بحوش ملك "مينا فتحي شكر قودرس"، 30 عامًا، حاصل على دبلوم ويقيم بذات الناحية وامتد الحريق لــ3 أحواش مجاورة ملك بطرس حنا لمعي، 37 عامًا، مدرس، ميخائيل الديب عازر، 45 عامًا، مزارع، منير ثابت القمص، 50 عامًا، مدرس، يقيمون بذات الناحية وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وأسفر الحريق عن إصابة "جميل ثابت القمص، 55 عامًا، عامل، شقيق الثالث، قدرية نصحي حبيب، 50 عامًا، ربة منزل زوجة الأول، وملاك جميل ثابت، 23 عامًا، عامل"، يقيمون بذات الناحية بحروق متفرقة بالجسم أثناء مشاركتهم في إخماد الحريق، وتم نقلهم للمستشفى المركزي.

بسؤال مالكي الأحواش والمصابين قرروا بمضمون ما تقدم، ورجحوا سبب الحريق لحدوث تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز بحوش الأول، وأضافوا باحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من العروق الخشبية والبوص ونفوق عدد من الطيور، ونفوا الشبهة الجنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2531 إداري المركز لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.