الأحد 1 نوفمبر 2020...15 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

إصابة ١٢ شخصا من المحتجزين بحجز شبرا الخيمة بالاختناق

محافظات IMG-20200927-WA0171
أمن القليوبية

نهال دوام

أصيب 12 شخصا من المحجوزين بحجز قسم أول شبرا الخيمة باختناق جراء أدخنة تصاعدت بسبب ماس كهربائي نشب في غرفة الانتظار أسفل الحجز حيث جرت السيطرة على الموقف ونقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج دون خسائر في الأراوح أو إصابات خطيرة.اضافة اعلان


تحرر محضر بالواقعة وجرى نقل الحالات لمستشفى النيل بشبرا الخيمة لإجراء لإسعافات اللازمة. 

وانتقل لمكان الحادث اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية واللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية وتمت السيطرة على الموقف والاطمئنان على سلامة المصابين واستقرار الأوضاع وجرى الدفع بفريق للصيانة لإصلاح الماس الكهربائي ووقف الأدخنة.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية بتصاعد أدخنة من غرفة الانتظار أسفل حجز المسجونين مما تسبب في حالة اختناق بين المحجوزين. 

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وسيارات الإسعاف والحماية المدنية وجرى التعامل مع 6 حالات إختناق بمكان الحادث ونقل 12 حالة أخرى لمستشفى النيل لتلقي الإسعافات والخضوع للعناية الطبية فيما تمت السيطرة على الأدخنة وإخلاء المكان لحين إصلاح العطل.
 
وتبين من التحريات تصاعد الأدخنة بسبب ماس كهربائي في غرفة الانتظار أسفل الحجز مما تسبب في حالات الاختناق وإصابة كل من "سيد م و" و"محمود ع" و"بسمة م" و"حسن ا" و"محمد ا" و"مجدي ب" و"سميرة م" و"نادية م" و"محمد ا" و"علي ر" و"عزيزة إ" و"عماد س". 

تمت السيطرة على الموقف دون خسائر وتولت النيابة التحقيق وأمرت بسؤال قوة القسم المتواجدة وانتداب المعمل الجنائي لكشف غموض الحادث وبيان سبب الماس الكهربائي وسؤال المصابين وطلب تحريات المباحث.

وأكد مصدر أمني أن الوضع تحت السيطرة وأنه لا توجد أي مشكلات مشيرا إلى أن الواقعة بدأت بماس كهربائي داخل غرفة الانتظار أسفل الحجز مما أسفر عن تصاعد الأدخنة وحدوث حالات الاختناق وأنه تمت السيطرة على الموقف ونقل المصابين لتلقي العلاج في المستشفى والتعامل مع حالات أخرى بمكان الحادث.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟