الثلاثاء 4 أغسطس 2020...14 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

إزالة ٣٢٧ حالة تعد على أملاك الدولة بالدقهلية

محافظات

سالي نافع

تشهد محافظة الدقهلية استمرار لجهود إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف داخل الحيز العمرانى. 

اضافة اعلان
ومن جانبه أشار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إلى أن الحملات تمكنت من إزالة ٣٢٧ حالة تعدى ومخالفة بالبناء بنطاق الدقهلية خلال فترة الحظر. 

تأتي الحملات تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بشأن التصدى بكل الحسم والحزم لكافة أشكال التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة حفاظا على حقوق الدولة.  

محافظ الدقهلية يوزع 6 آلاف كرتونة و6.5 طن لحوم على الأولى بالرعاية | فيديو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقال المحافظ انه خلال اول امس ، تم ازالة ٣ حالات تعدى للمخالفة بالبناء داخل الحيز العمرانى وذلك بمراكز المنصورة  وطلخا .

 

 

وأكد محافظ الدقهلية استمرار جهود أجهزة المحافظة بالتعاون مع مديرية أمن الدقهلية فى إزالة التعديات على أراضى الدولة سواء كانت أراضى زراعية أو أملاك دولة أو تعدى بالبناء المخالف داخل الحيز العمرانى. 

وأشار محافظ الدقهلية، أن إجمالى حالات التعدى التى تم إزالتها من على أراضى الدولة بنطاق المحافظة حتى الآن بلغت ٣٢٧ حالة تعدى منهم ١٩١ حالة من على الأراضى الزراعية ١٣٠ حالة تعدى بالبناء داخل الحيز العمرانى، و٦ حالات تعدى من على الأراضى أملاك الدولة، وذلك منذ بدء حملات إزالة التعديات على أراضى الدولة بنطاق المحافظة فى الشهر الماضى وخاصة تلك التى وقعت أثناء فترة الحظر لمواجهة فيروس كورونا. 

وأوضح المحافظ، أن إجمالى المساحات الزراعية التى تم استردادها بلغت ١٠ افدنه و١٠ قيراط، و٢٠ سهم، ومساحات الأراضى التى تم إزالة التعديات عليها بالبناء المخالف داخل الحيز العمرانى أو أملاك الدولة بلغت ١٣٣٥٦متر مربع. 

وقال المحافظ أنه خلال أول أمس، تم إزالة ٣ حالات تعدى للمخالفة بالبناء داخل الحيز العمرانى وذلك بمراكز المنصورة وطلخا. 

وأكد المحافظ على تضافر جهود كافة أجهزة المحافظة وجهات الولاية على أراضى الدولة، بهدف التنفيذ الكامل لتعليمات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى تطبيقا للقانون وحفاظا على هيبة الدولة واسترداد حقوقها، مشيرا إلى التعاون الكامل مع مديرية أمن الدقهلية وجميع مراكز وأقسام الشرطة لإزالة كافة أشكال التعديات بنطاق المحافظة.