الإثنين 30 نوفمبر 2020...15 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

إحالة مسئول الإشغالات بالمنيا للتحقيق بسبب الإهمال والتقصير

محافظات 20200105122648480
حمله مركز ابو قرقاص

علم الدين

كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رئيس مدينة ابوقرقاص بشن حملات مكبرة لرفع الإشغالات وفض الأسواق العشوائية والقضاء على أماكن التجمعات بنطاق المركز، والتصدي بكل حزم لمن يخالف التعليمات الصادرة.اضافة اعلان


قال المحافظ، ان هناك تكليفات مشددة لتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل القيادة السياسية، وذلك لتنفيذ خطة الدولة للتعايش مع فيروس كورونا المستجد، حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

أوضح المحافظ، ان الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص شنت حملة مكبرة لرفع وازالة الاشغالات والتعديات على حرم الطريق، وتم خلال الحملات إحالة مدير الاشغالات بنطاق المركز للتحقيق ونقله للعمل بإحدى الوحدات القروية بسبب الإهمال والتقصير في رفع الإشغالات، كما تم تحرير 30 محضر تعدى على حرم الطريق وإزالة كافة الإشغالات وفض الأسواق العشوائية بهدف منع أي تجمعات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

شدد المحافظ، على أنه لا تهاون مع المقصرين في أداء واجباتهم الوظيفية، مشيرًا الى التعامل مع المخالفين بكل شدة وحزم، من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة وإنجاز المهام المكلفين بها.

من جانبه قال محمد حلمي رئيس المركز، ان الوحدة المحلية مستمرة في تنفيذ الحملات الميدانية بصفة دورية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والجهات المعنية، بالإضافة لحملات النظافة والتطهير والتعقيم، وذلك بهدف توفير كافة الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين.

كما نظم المركز حملة تموينية مكبرة لتكثيف الجهود لمكافحة الجرائم التموينية وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية وضبط السلع مجهولة المصدر، وضبط المخالفين للقانون، حيث تمكنت الحملة من تحرير 11 مخالفة تمويني مختلف ما بين عدم إعلان وإدارة منشأة بدون ترخيص وشهادات صحية.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟