الإثنين 6 يوليه 2020...15 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

أول صور لحريق استراحة حكومية في الوادي الجديد

محافظات

محمد محروس


سيطرت الحماية المدنية بالوادي الجديد، منذ قليل، على حريق هائل شب في استراحة حكومية تابعة لقطاع التخطيط وفيلتين بشارع التعمير المتاخم لمدرسة صلاح الدين الإعدادية.

وحصلت «فيتو» على صور تظهر اللقطات الأولى لاندلاع الحريق في استراحه حكومية وفيلتين بجوار مدرسة صلاح الدين بمدينة الخارجة بالوادي الجديد.

وتسبب اشتعال النيران في قطع الكهرباء عن حي طريق الداخلة بالكامل بعد أن انتقلت النيران لإحدى الفيلات المجاورة للاستراحة ملك المحاسب محمد عبد الحميد المنياوي، حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم التعامل مع النيران بكثافة كبيرة من رشاشات المياه التي تمكنت من إطفاء النيران دون وقوع خسائر في الأرواح أو أي إصابات، وجار تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

 كان اللواء عصام بدير مدير أمن الوادي الجديد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل باستراحة قديمة تابعة للمحافظة، وانتقلت منها إلى المساكن المجاورة حيث وصلت إلى إحدى الفيلات المجاورة لها، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء وتم السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى مناطق أخرى بعد قطع الكهرباء عن المنطقة بالكامل تحسبًا لوقوع ماس كهربائي، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة للتحقيق.