الخميس 16 يوليه 2020...25 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

أمن الإسماعيلية يقتحم مزارع «شباب الخريجين»

محافظات
مدير أمن الإسماعيلية، اللواء على العزازي

مصطفى منصور


شنت مديرية أمن الإسماعيلية، حملة مكبرة على جمعية «علي بن أبى طالب للأراضي المخصصة لشباب الخريجين» بناحية البلاح دائرة مركز شرطة القنطرة غرب، وأسفرت عن ضبط 12 مزرعة سمكية على مساحة 120 فدانا بدون ترخيص.

تلقى مدير أمن الإسماعيلية، اللواء على العزازي، إخطارًا يفيد بشن حملة مكبرة على جمعية على بن أبي طالب للأراضي المخصصة لشباب الخريجين بناحية البلاح دائرة مركز شرطة القنطرة غرب أسفرت عن ضبط "موسى. س. س" لقيامه بالتعدي على القطعة رقم 303 بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وإنشاء مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، وضبط "أحمد. أ. ف" لقيامه بالتعدي على القطعة رقم 420 بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وإنشاء مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص.

كما تم ضبط "محمد. ع. إ" لقيامه بالتعدي على القطعة رقم 211 بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وإنشاء مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، ضبط "توفيق.م.ع" لقيامه بالتعدى على القطعة رقم 223 بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وإنشاء مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، وضبط "عبد القادر. ع. ي" لقيامه بالتعدى على القطعة رقم 102 بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وإنشاء مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص.

كما تم ضبط "محمد. أ. ح" لقيامه بالتعدي على القطعة رقم 59 بمنطقة البلاح قرية الاتحاد، وإنشاء مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، وضبط "محمد. ص. أ" لقيامه بالتعدى على القطعة رقم 41 بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وإنشاء مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، وضبط "السيد.ع.ع" لقيامه بالتعدى على القطعة رقم 214 بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وإنشاء مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص.

وتمكنت الحملة أيضا من ضبط، "سمير. ع. ح" لقيامه بالتعدي على القطعة رقم 88 بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، وضبط "عبد الناصر. ع. أ" لقيامه بالتعدي على القطعة رقم 250 بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وإنشاء مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، وضبط "حاتم. س. أ" لقيامه بالتعدي على القطعة رقم 38 بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وإنشاء مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، وضبط "عثمان. ع. م" لقيامه بالتعدي على القطعة رقم 270 بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وإنشاء مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص.

وتم تحرير المحاضر اللازمة حيالهم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة.