السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

أمن الإسماعيلية يداهم منطقة السحر والجمال لليوم الثالث على التوالي

محافظات
مديرية أمن الإسماعيلية

مصطفى منصور


شنت مديرية أمن الإسماعيلية، حملة أمنية مكبرة لليوم الثالث على التوالي، على منطقة السحر والجمال، بدائرة مركز شرطة التل الكبير، الواقعة بالمنطقة الحدودية مع أمن الشرقية.

نظرًا لقيام بعض الأعراب باتخاذ تلك المنطقة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى كوكر لبيع وترويج المواد المخدرة خاصةً جوهر الهيروين، مستعينين بأعوانهم من الخارجين عن القانون وما يحرزونه من أسلحة نارية لحماية تجارتهم غير المشروعة، ومستغلين موقعها بالقرب من طريق "الإسماعيلية-القاهرة" الصحراوى، ووجود تلال من الرمال والحدائق الكثيفة كساتر لهم.

وتمكنت الحملة من ضبط "محمود.م.ع" 25 سنة، عاطل، ومقيم في الزقازيق بمحافظة الشرقية، و"محمد.أ.أ" 25 سنة، عاطل، ومقيم في الزقازيق بمحافظة الشرقية، و"محمود.أ.م" 29 سنة، عاطل ومقيم في الزقازيق بمحافظة الشرقية حال استقلالهم السيارة رقم "ر.م.أ 8716" ملاكى قيادة الأول، وبحوزتهم لفافة بلاستيكية بداخلها كمية من جوهر الهيروين المخدر وزنت نحو "5 جرامات"، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد التعاطى، وتم التحفظ عليهم وحرر محضر بالواقعة، وجار عرضهم على النيابة.

ومن جانبه قال مدير الأمن، أن الحملات المكثفة التي تشنها المديرية على منطقة السحر تأتي في سياسة الوزارة الهادفة إلى استهداف البؤر الإجرامية وضبط وملاحقة الأشقياء الخطرين المتواجدين بها.

وأكد أن الحملات الأمنية مستمرة لحين القضاء على تلك البؤرة الإجرامية، وإثبات التواجد الشرطى الفاعل خاصة في ظل الظروف الأمنية الراهنة، وبسط الأمن والأمان في جميع أنحاء المحافظة.