الإثنين 23 نوفمبر 2020...8 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

أمطار متوسطة وتقلب في الأحوال الجوية علي العلمين والساحل الشمالي | صور

محافظات 10202021205646251861440
امطار العلمين

محمد بدر

شهدت مدينة العلمين شرق مطروح سقوط أمطار متوسطة وتقلب في الأحوال الجوية بالمدينة والساحل الشمالي تزامنا مع تحذيرات الارصاد الجوية المصرية بتقلب المناخ. 
اضافة اعلان

ووجه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، برفع درجة الاستعداد بمدن ومراكز  المحافظة، لمواجهة حالة عدم الاستقرار المتوقعة فى الأحوال الجوية منتصف الأسبوع الجاري.
وكلف رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وشركة الكهرباء والحماية المدنية، والجهات المعنية بضرورة رفع حالة الطوارئ واتخاذ التدابير اللازمة والتأكد من جاهزية الأجهزة المعنية لمواجهة أى حادث طارئ، نتيجة سقوط الأمطار وسوء الأحوال الجوية المتوقعة. 

اظهار أخبار متعلقة




واضاف بمتابعة تطهير مخرات السيول بالمناطق المختلفة التي تشهد أمطارا غزيرة والأكثر عرضة لخطر السيول والبالغ عددها  86 مخرًا، على مستوى مدن المحافظة، ووضع خطة لإزالة تجمعات المياه من  الطرق السريعة وشوارع المدن وقت سقوط الأمطار أولاً بأول.


وأشار محافظ مطروح إلى أن غرفة عمليات الأزمات بالمحافظة تعمل على مدار الساعة، بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن، لمتابعة ومواجهة أي آثار سلبية تنتج عن سوء الأحوال الجوية، مؤكدا على ضرورة التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية  بالمحافظة والمتابعة الدورية، على مدار الساعة خلال فترة عدم الاستقرار واتخاذ التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع أى حادث طارئ.