الخميس 2 يوليه 2020...11 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

أعضاء الروتاري بالعالم يزورون معابد البر الغربي

محافظات

هاجر الحكيم


أجرى 103 شباب وفتاة من أعضاء نادي الروتاري العالمي، جولة سياحية لمعابد ومقابر البر الغربي لمحافظة الأقصر، والتأكيد من جانبهم على الأمن الذي تتمتع به المحافظة.

حيث قام أعضاء النادي بجولة موسعة لزيارة مقابر وادي الملوك، ومعبد الملكة حتشبسوت، واستمعوا لشرح تفصيلي عن التاريخ القديم وحضارة الأجداد على مدار 7 آلاف عام.

كان اللواء حاتم زين العابدين، سكرتير عام محافظة الأقصر، شهد افتتاح مؤتمر نوادي الروتاري المقام بالمحافظة السياحية، نائبًا عن محافظ الأقصر محمد بدر.

جاء ذلك بحضور الدكتور شريف والي المحافظ المسمى نائبًا عن حمادة زهران محافظ المنطقة الروتارية، وضحوك أبو حمدان "الأردن"، وأمنية درويش "مصر"، ويحيى مجدي رئيس لجنة الرايلا بالمنطقة الروتارية، ومسئولي وأعضاء نادي روتاري الأقصر، و90 عضوا من أعضاء الروتاري.

وأوضح شريف والي، أن المؤتمر هذا العام هو نتيجة تعاون مثمر بين المنطقة الروتارية 2451، والمنطقة الروتارية 2452، معربًا عن تقديره للجهود المقدمة من محافظة الأقصر لاستضافة المؤتمر السنوي.

ومن جانبه، رحب اللواء حاتم زين العابدين، بالمشاركين في المؤتمر داعيًا الشباب أن يقدموا أفكارهم البناءة لخدمة الوطن والنهوض به، مؤكدًا استعداد المحافظة لاستضافة أية فعاليات من شأنها الترويج للمحافظة السياحية.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟