الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

أصابوه بـ ١١٩ غرزة ...حبس شقيقين ١٥ يوما بتهمة البلطجة في منية النصر بالدقهلية

محافظات 2018_12_27_0_20_31_501
صورة أرشيفية

سالي نافع

ألقت مباحث منية النصر في محافظة الدقهلية القبض علي سائق توك توك وشقيقه لتعديهم بالضرب بالأسلحة البيضاء وإصابة اخر بـ١١٩ غزة .

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث الدقهلية يفيد بإصابة الشاب محمد جميل السيد حسن 29 سنة سائق توكتوك ويعول والديه وأشقاءه الفتيات علي يد شاب وشقيقه لخلافات بينهم
في أول أيام العيد.. إقبال مواطني الدقهلية ليلا على كورنيش المنصورة | فيديو
اضافة اعلان
 انتقل العميد طارق الشحات مأمور مركز شرطة منية النصر، وتبين استقبال مستشفي منية النصر  محمد جميل السيد حسن، 29 سنة، سائق توك توك، ومقيم قرية ميت الخولي مؤمن دائرة المركز، به إصابات متفرقة وخطيرة وجرى تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج.

وكثف الرائد احمد عوض رئيس مباحث المركز ومعاونه النقيب عمر النجار إلى مكان الواقعة، وبسؤال المصاب اتهم كل من “نبيل ا. ح.”، 29 سنة، سائق توك توك، وشقيقه إبراهيم 32 سنة، نجار، وعدد من زملائهم بالترصد له
والاعتداء عليه.


وأكد المجني عليه، أنه أثناء عمله على “التوك توك” تلقى اتصالا من المتهم يتوعده بالانتقام، وبعد انتهاء العمل، وأثناء سيره في الشارع وعلى كوبرى منية النصر بالقرب من فيلا الوزير فوجئ بشخص يضربه من الخلف بـ” شومة” فسقط على الأرض، وانقض عليه مجموعة من الأشخاص بالضرب بالأسلحة البيضاء، حتى فقد الوعي ، وتلقي العلاج اللازم لـ١١٩ غرزة جراحية، بعضها كان خطيرا.


وتمكنت مباحث منية النصر، من إلقاء القبض على اثنين من المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.
وامرت نيابة منية النصر بحبس المتهمان ١٥ يوما علي ذمة التحقيقات بتهمة البلطجة وأخلت يبيل المجني عليه