السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

5 لقطات من مهرجان الجونة السينمائي قبل اختتامه الليلة

ثقافة وفنون 102020305546315215720
ياسمين صبري ورانيا يوسف من مهرجان الجونة السينمائي

محمود نبيل- عدسة: حسام عيد

حرص نخبة كبيرة من أهم نجوم الفن في مصر والوطن العربي وعدد من النجوم العالميين على المشاركة في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة والتي تختتم الليلة بعد أسبوع حافل بالعروض والأفلام المميزة والندوات.اضافة اعلان


ونستعرض خلال السطور التالية 5 لقطات من المهرجان.

ياسمين صبري

النجمة ياسمين صبري كان لها حضور مميز وأدلت بعدد من التصريحات التي أحدثت حالة من الجدل منها تعليقها على كورونا: "اللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى" كما نفت حملها في الشهر الثالث.





رانيا يوسف

رانيا يوسف استطاعت هذا العام خطف التريند من كل النجمات الذين حضروا المهرجان بفساتينها التي ارتدتها علي مدار الأسبوع وأصبح اسمها الأكثر بحثاً وهو الأمر الذي أصبح معتاداً منها في كل المهرجانات.






السقا وزوجته

الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير لفتوا الأنظار في حفل الافتتاح بإطلالتهما التي أحدثت حالة من الجدل وخصوصاً الفستان الذي تساءل عنه الكثيرون.




عائلة آسر ياسين

نال الفنان آسر ياسين إعجاب كل محبيه بعد ظهور زوجته وأبنائه معه على السجادة الحمراء في حفل الإفتتاح وهو الأمر الذي فعله للمرة الأولى.




النجم سمير صبري حرص علي ارتداء الكمامة والالتزام بالإجراءات الاحترازية وعاتب مذيعة إحدى القنوات وانتقدها لعدم ارتدائها الكمامة.




استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟