الأربعاء 15 يوليه 2020...24 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

يوم كامل لعبد الحليم حافظ بإذاعة الأغاني في ذكرى رحيله

ثقافة وفنون
عبد الحليم حافظ

السيد غنيم


تقدم إذاعة الأغاني، السبت 30 مارس، يوم خاص بصوت العندليب عبد الحليم حافظ في ذكرى رحيله من إعداد واختيار إيمان البرنس.

ويتضمن اليوم إذاعة أغاني العندليب الأسمر العاطفية والوطنية والدينية والقصائد طوال اليوم، ويتضمن أيضا فقرات خاصة بالعندليب مع كبار الشعراء والملحنين.

وتذاع في الساعة 11 صباحا، نصف ساعه مع العندليب وأغانيه مع الشاعر مأمون الشناوي ويذاع أيضا للعندليب فقرة نصف ساعة مع ألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب في الساعة الثانية والنصف ظهرا.

كما تذاع أيضا فقرة مع أغاني العندليب مع الشاعر مرسي جميل عزيز الساعة السادسة إلا ربع مساء، ومن ضمن اليوم يذاع فقرة للعندليب مع ألحان الموسيقار محمد الموجي في الساعة السادسة والنصف مساء.

ويذاع لمدة ساعة أغاني العندليب مع الشاعر محمد حمزة ويليها فقرة أخرى للعندليب مع ألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وفي الساعة العاشرة والربع مساء تذاع مجموعة أغاني من ألحان الموسيقار بليغ حمدي بصوت العندليب.

ويذاع أيضا ضمن اليوم في السابعة مساء موعد العندليب اليومي مجموعة من دويتوهاته مع المطربة شادية، ومن ضمن اليوم في الساعة الواحدة والنصف ظهرا يذاع لمدة ساعة مجموعة من أغانيه الوطنية، وفي الواحدة صباحا ولمدة أربع ساعات الفقرة مخصصة للعندليب الأسمر كلها من غنائه ويتخللها مجموعة من أغانيه الدينية تذاع في وقت أذان الفجر.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟