الأربعاء 8 يوليه 2020...17 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

«ولادي أهم».. حيلة أحمد سعد للانفصال عن «ريم وسمية»

ثقافة وفنون

محرر فيتو


انفصل الفنان أحمد سعد عن الفنانة سمية الخشاب، بعد فترة زواج دامت لمدة سنة و٥ شهور فقط، وذلك بسبب خلافات كثيرة نشبت بينهما في الفترة الماضية.

ويبدو أن الأزمات التي يتعرض لها سعد مع زيجاته تعود لابتعاده عن أولاده، حيث انفصل سعد عن الفنانة ريم البارودي، قبل أن يتزوج سمية وقال وقتها إنه يريد الاهتمام بأولاده والتواجد معهم، وعندما انفصل عن الفنانة سمية الخشاب أيضا قال إن أولاده أهم عنده من أي شيء.

وفى السطور التالية تستعرض "فيتو" تفاصيل عامين عاشها سعد مع حبيبته ريم البارودي وزوجته سمية الخشاب.

أحمد سعد وريم البارودي
دخل الثنائى أحمد سعد وريم البارودي في قصة حب كبيرة قبل ارتباطه بسمية الخشاب، لكنهما لم يتوافقا بسبب الغيرة وعدم الاهتمام، وأعلنا انفصالهما للجمهور أكثر من مرة، ولكن في المرة الأخيرة، أعلن سعد أنه اتفق مع ريم البارودي على فسخ الخطوبة، وأنهما لن يتراجعا عن هذا القرار، لاسيما وأن "سعد" يريد توفير الرعاية الكاملة لأولاده.

الصداقة

ولم تتوقع ريم أن سعد سيدخل في علاقة مع صديقتها الفنانة سمية الخشاب بعد انفصالهما، لتعلن زواجهما عبر حسابها بموقع "فيس بوك" ووضعت الثنائي في أزمة كبيرة مع الجمهور الذي كان يعرف قصة الحب التي عاشها سعد وريم.

قسيمة زواج
وظهرت ريم في أحد البرامج التليفزيونية بعد زواج سمية وسعد، وأكدت أن سمية كانت من أقرب الأصدقاء لها قبل أن تتزوج من سعد، ثم فاجأت الجمهور عبر الشاشات الصغيرة بوثيقة زواجها من سعد، وتضع الفنان مجددا في أزمة مع الجمهور ومع زوجته سمية الخشاب.

انسحاب
وانسحبت ريم نهائيا من حياة أحمد سعد، وقالت إنها تتمنى له الخير في حياته الجديدة مع الفنانة سمية الخشاب، وبدأت التركيز في حياتها العملية مجددا والعودة للساحة الفنية بعد أن انقطعت عنها لفترة بسبب علاقتها بسعد.

واتس آب

وبعد زواج أحمد من سمية بـ٦ أشهر، ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعى بعض الصور مأخوذة "سكرين شوت" لسعد وهو يراسل ريم البارودي عبر تطبيق "واتس آب" من أجل الرجوع له مرة أخرى، واعترف لها بحبه مجددا.

وبعد انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعى، دخلت الفنانة سمية الخشاب في حالة من الغيرة الشديدة على زوجها أحمد سعد، وردت على هذه الرسائل بعدد من جلسات التصوير مع زوجها واعتراف كل منهما بالحب الشديد، وقال وقتها سعد إن هذه الصور ليست حقيقية.

سفر وحفلات

وبعد انسحاب ريم من حياة سعد، أصرت سمية على الإعلان للجمهور عن مدى حب سعد لها، وبدأت في الخضوع لجلسات تصوير كثيرة معه، والسفر للبلاد الأوروبية وشاركت الجمهور بصور رومانسية من هناك، إضافة إلى الحفلات التي أحيياها سويا في عدد من الدول، وكل ذلك كان سببه الغيرة وكثرة حديث الجمهور عن علاقة سعد وريم البارودى.

النهاية
واختتم سعد قصته مع الفنانة سمية الخشاب، وأعلن انفصاله عنها بنفس الطريقة التي انفصل بها عن ريم البارودى، قائلا: "ولادى أهم عندى"، لتصبح هذه المقولة حجة سعد في إنهاء علاقاته العاطفية وذلك حسبما وصفه الجمهور.