الإثنين 6 يوليه 2020...15 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

هنيدي يسعى لمغادرة كوكب الأرض عبر موجات إنيرجي

ثقافة وفنون
الفنان محمد هنيدي

إسلام معوض


واصل الفنان محمد هنيدي حواديته التي يقدمها للأطفال عبر إذاعة "إينرجي" على تردد92.1، وفي حلقة جديدة له أعلن أوشو رغبته في تركه لكوكب الأرض والذهاب للإقامة في كوكب آخر.

وبدأت الحلقة بحوار بين أوشو وأصدقائه آدم وسارة پإعلان أوشو قراره بتركه العيش على كوكب الأرض ورغبته في العيش في كوكب آخر أكثر هدوءا.

أوشو قرر الذهاب للإقامة على كوكب عطارد أو زهرة ولكن كشف له سارة وآدم أن هذا الكوكب غير صالح للعيش عليه بسبب قربه من الشمس وبالتالي ارتفاع درجة الحرارة عليه.

أوشو قرر تغيير الكوكب الذي سينتقل له خوفا من الشمس وأعلن رغبته في الإقامة بكوكب زحل ليؤكد له أصدقاؤه عدم صلاحية الكوكب للعيش عليه بسبب ابتعاده عن الشمس وبالتالي سيكون الظلام عليه دائما، بجانب عدم وجود جاذبية على هذه الكواكب، أوشو يجد أن الأرض هي الكوكب الوحيد الصالح للعيش عليه لوجود الماء والأكسجين لذلك يقرر البقاء وعدم مغادرته.

يذكر أن هنيدي قال في تصريحات خاصة: إنه يحاول من خلال شخصية "أوشو" تعويض غيابه عن أفلام "ديزني"، وأنه دائما ما يرغب في تقديم أعمال فنية للأطفال بسبب حبه لتلك الفئة العمرية، معلقا: "الأطفال حقهم علينا نشتغل لهم ونفكر لهم، هم بيتعرضوا لحاجات داخلية وخارجية ولازم نفهمهم بشكل لطيف".

برنامج "حدوتة" يذاع يوميا من الأحد للخميس في السابعة والنصف صباحا ويعاد في الثالثة إلا عشرة عصرا، حيث يروي في كل حلقة حدوتة يومية موجهة للأطفال لإيصال بعض المبادئ والقيم والمعلومات المهمة بشكل بسيط وكوميدي.