الجمعة 30 أكتوبر 2020...13 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

هديل ماجد تغني للبنان بحفل افتتاح الدورة الرابعة لملتقى "أولادنا"

ثقافة وفنون هديل ماجد
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تنطلق يوم الأحد الموافق ١٨ أكتوبر فعاليات الدورة الرابعة لملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة برئاسة خبيرة المهرجانات سهير عبد القادر. 

ومن المقرر أن يوجه ملتقى أولادنا تحية خاصة للبنان خلال حفل الافتتاح والذي تقام فعالياته بدار الأوبرا المصرية. اضافة اعلان

وذلك تضامنا مع أشقائنا في لبنان وما يمرون به في هذه الفترة العصيبة حيث ستقوم المطربة "هديل ماجد" مطربة مؤسسة " أولادنا" بأداء فقرة غنائية تحت عنوان "يا لبنان يا أرض الجمال".

الأغنية من تأليف الشاعر راضي علي طهطاوي، الحان وعزف بيانو د شريف حمدى أستاذ بكلية التربية الموسيقية.

يذكر أن ملتقى "أولادنا ٢٠٢٠" لفنون ذوي القدرات الخاصة، يقيم هذا العام دورته الرابعة، تحت شعار "وحشتونا" برعاية كل من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتورة إيناس عبد الدايم  وزيرة الثقافة، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار ، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.

ويتضمن الملتقى مجموعة من المشاركات الإبداعية لذوي القدرات الخاصة وذلك في مجالات عروض الأفلام الروائية والأفلام التسجيلية، وعروض الفرق الفنية والغنائية والموسيقية، فضلاً عن تنفيذ مجموعة من ورش العمل التدريبية لتأهيل ذوي القدرات الخاصة في استخدام التكنولوجيا، والتصوير والعروض الاستعراضية.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟