الخميس 24 سبتمبر 2020...7 صفر 1442 الجريدة الورقية

"نتفليكس" تكشف عن الصور الأولى من مسلسل "ما وراء الطبيعة"

ثقافة وفنون Image1_820208105645592111833
أحمد أمين من مسلسل ما وراء الطبيعة

محمود سعيد

كشفت شركة نتفليكس، عن الصور الأولى للمسلسل المرتقب "ما وراء الطبيعة"، وهو أول الأعمال العربية للشركة من الدراما المصرية، والمأخوذ من السلسلة التي تحمل نفس الاسم والتي كتبها الكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق.

اضافة اعلان
 

 

 

وتظهر الصور الأولى للمسلسل، والذي تمّ الانتهاء منه مؤخرًا، الدكتور "رفعت إسماعيل" بطل السلسلة والذي يجسد دوره الفنان أحمد أمين وهو في الأربعينيّات من عمره، ويواجه سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.

 

 

وتُظهر الصور أيضًا العاملة الاسكتلندية "ماجي ماكيلوب" والتي تقوم بدورها الفنانة رزان جمّال، زميلة الدكتور "رفعت إسماعيل" السابقة التي لم يعترف لها بحُبّه.

 


 

وتستعرض أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة رحلة الشك التي يمر بها د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته إذ تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل "رفعت إسماعيل" الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.

 

 

 

ويصحب رفعت إسماعيل في عالم "ما وراء الطبيعة" ماجي زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.

 


 

 

ومن المقرر عرض المسلسل في خريف ٢٠٢٠، والمستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعاً في الوطن العربي للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق والتي باعت أكثر من ١٥ مليون نسخة.

 


 

المسلسل من إنتاج كل من محمد حفظي وعمرو سلامة، وتم تصوير المسلسل في مصر ليعكس التزام نتفليكس لصناعة محتوى مصري أصلي تستمتع به الجماهير حول العالم.

 

 

المسلسل بطولة أحمد أمين، رزان جمّال و آية سماحة، الرؤية الفنية والمعالجة الدرامية عمرو سلامة، كتابة عمرو سلامة ويشاركة فريق الكتابة محمود عزت ودينا ماهر وعمر خالد مدير التصوير أحمد بشاري (شيكو) مصمم الإنتاج علي حسام مصممة الملابس دينا نديم، إخراج عمرو سلامة.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟