الخميس 3 ديسمبر 2020...18 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

نادية الجندي: اكتشفت موهبة أحمد زكي.. وعادل إمام هو المنافس لي مش نبيلة عبيد

ثقافة وفنون d1b5e95e1bd1445b9021c6a28ed9abd0
نادية الجندي

محمد طاهر أبو الجود

قالت الفنان نادية الجندي: إنها اكتشفت العديد من النجوم في السينما المصرية ومنهم الفنان الراحل أحمد زكي ومحمود حميدة وحنان ترك وياسر جلال.اضافة اعلان


وأضافت خلال لقائها ببرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على التليفزيون المصري، أن مشوارها الفني كان صعبًا ومليئًا بالمشقة والكفاح والحقد والصراعات، لافتة إلى أن أعداء النجاح في كل المجالات والشجرة المثمرة دومًا هي من تلقى بالحجارة.

ولفتت إلى أن أحمد زكي فنان قدير ولن يتكرر وكانت سعيدة أنها اكتشفت نجما عظيما مثله، مشيرة إلى أنه كان في بدايته في فيلم "الباطنية" كان مضطربا وعصبيا وقلقا وظل يعيد مشاهده بالعمل حينها أصيب المنتج بالضيق وحدثت مشكلة أثناء التصوير حينها علق أحمد زكي: "بكره تشوفوا أنا هبقى أكبر نجم في تاريخ السينما المصري ونجم عالمي وقد كان وأصبحنا أصدقاء جدًا".

وعن دور "برعي" في فيلم "الباطنية" علقت: "فضلَّنا محمود ياسين عن نور الشريف لأن الأخير كان وجهًا يحمل براءة ولن يعطي شراسة محمود ياسين لكن ليس نور الشريف أقل موهبة من أحد".

وتابعت: "نور الشريف اتضايق لما فضلَّنا محمود ياسين عنه في فيلم الباطنية".

وعن عادل إمام علقت: "الحمد لله ربنا أعطاني الموهبة والقدرة على منافسة الزعيم على مدى سنوات طويلة وخضت معارك واستمريت كنجمة شباك بفضل الجمهور".

وعن منع الرقابة لفيلم "5 باب" علقت: "الفيلم اتشال ظلم وبمؤامرة.. مررنا بكل المراحل في القناة الشرعية وحصلنا على 5 تراخيص لعرض الفيلم وبعد عرضه في دور العرض وتصديره وعرضه في الخارج وبعدها تم سحبه بشكل مفاجئ فدخلت في حرب تكسير عظام مع وزير الثقافة حينها وعندما لجأت للجنة التظلمات برئاسة سعد الدين وهبة أجازت الفيلم ولكن الوزير أصر على عدم عرضه حينها عرفنا أن هناك أيادي خفية وراء المنع، وعندما عرضنا الأمر على رئيس الوزراء والرئيس مبارك وافقوا على عرضه وحينها رحل وزير الثقافة".

وأكدت أنه لم يوجد بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد حرب تكسير عظام مثلما تردد لأن المنافسة كانت بينها وبين الفنان عادل إمام.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟