الإثنين 30 نوفمبر 2020...15 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

مهرجان الجونة السينمائي يرثي الفنانين الراحلين عن عالمنا العام الحالي | صور

ثقافة وفنون حسن حسنى
حسن حسنى

أدهم عاطف

يعرض مهرجان الجونة السينمائى فقرة تأبين للفنانين الذين رحلوا عن عالمنا هذا العام خلال حفل الافتتاح المقرر إقامته اليوم الجمعة، فى تمام السادسة مساء.
اضافة اعلان


وصممت إدارة المهرجان مشغولات قطنية مطبوع عليها ملامح الفنانين لوضعها على ملابسهم خلال حفل الافتتاح، حيث اختارت إدارة المهرجان الفنانين الذين رحلوا وهم: شويكار، محمود ياسين، رجاء الجداوى، محمود رضا، وغيرهم.

وتقام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الاوسط والعالم. 

وتشهد الدورة الجديدة من المهرجان عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة التي نجحت إدارة المهرجان في جذبها، لعل أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الإفتتاح. 

كما تشهد الدورة الجديدة من المهرجان تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنين من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو. 

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟