الخميس 13 أغسطس 2020...23 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

مصدر يكشف تفاصيل جديدة عن طلاق ياسمين صبري

ثقافة وفنون
ياسمين صبري

أدهم عاطف


كشف أحد العاملين بالوسط الفنى، تفاصيل انفصال الفنانة المثيرة للجدل ياسمين صبرى وزوجها محمد، الذي تناديه بـ«دودى»، حيث إن الثنائى كانا يعيشان حياة غير مستقرة في الفترة الأخيرة، بعدما أصبحت ياسمين شخصية تتمتع بشهرة كبيرة، وحديث مواقع التواصل الاجتماعى.
اضافة اعلان

وقال المصدر لـ«فيتو»، إن الثنائى بدأت تتوتر حياتهما عقب عرض مسلسل «الأسطورة» ببضعة أشهر، حيث إن في هذا الوقت ذاع صيتها وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعى، ومن هنا بدأت غيرة زوجها تشتعل، وتحدث بينهما خلافات دائمة، لافتًا إلى أن «ياسمين» حاولت تهدئة الأمور في هذا الوقت بالابتعاد عن كاميرات الإعلام وعدم الظهور في المناسبات الفنية.

وكشف أن ياسمين بدأت تختار أدوارها بعناية، وترفض كل السيناريوهات التي من الممكن أن تظهرها بطريقة لا تعجب زوجها، من أجل الحفاظ على حياتهما، وبدأت المشكلات تقل بينهما تدريجيًا.

وأوضح أن ياسمين تلقت عرضًا لتقديم أحد الأدوار في السينما خلال الفترة الأخيرة، وهو ما لم يعجب زوجها، وحدثت على إثر ذلك خلافات بينهما، لتنهار العلاقة بعد الدخول في خلافات كثيرة، وعدم التفرغ له وللبيت.

وتابع: أصدقاء ياسمين المقربون تدخلوا لحل أزمتها مع زوجها، إلا أنهم فشلوا في ذلك، لتنتهى العلاقة بالطلاق، حسبما أكد أحد المصادر المقربة من الفنانة.