السبت 26 سبتمبر 2020...9 صفر 1442 الجريدة الورقية

مصادر: صفاء حجازي لن تتراجع عن تخسيس مذيعات ماسبيرو

ثقافة وفنون
صفاء حجازي

السيد غنيم


أكد مصدر مسئول بماسبيرو أن مطالبة بعض المذيعات البدينات بضرورة اتباع رجيم صحي "دايت"، يؤدي لفقدانهن وزنهن وظهورهن على الشاشة بشكل متميز أمر لا يحتمل إثارة الأزمات من جانبهن.
اضافة اعلان

وأضاف أن قرار الإعلامية صفاء حجازي رئيس الاتحاد لم يتعرض نهائيا لخصم رواتبهن أو منع المخصصات المالية عنهن بل شمل مطالبة المذيعات بمراعاة المواصفات والشروط الواجب توافرها فيمن يعمل بمهنة المذيع وفق بطاقة الوصف الموجودة بماسبيرو.

ولفت المصدر إلى أن سيدة ماسبيرو الأولى لديها نسخ من حلقات للمذيعات توضح زيادة وزنهن إلى جانب تقارير من المتابعة تؤكد وجود أخطاء في تقديمهن الحلقات ما يعني أن الأزمة تتمثل في الشكل والمضمون معا لتلك المذيعات، مشيرًا إلى أنه لا تراجع نهائيا عن القرار واستمرار التصفية لخلق كوادر جيدة تليق بالشاشة.

وقال المصدر إن بعض المذيعات المطالبات بالتخسيس لديهن أبناء يظهرون مذيعين بالشاشة، منتقدا حالة التوريث التي تسري في ماسبيرو، مؤكدًا على ذلك بحالة المذيعة نجاة العسيلي والتي لديها بنتان تعملان مذيعتان بقنوات قطاع التليفزيون.

وانتقد المصدر اهتمام الفضائيات الخاصة بذلك القرار واستغرب من تدخلهم في الشئون الداخلية لماسبيرو بينما قيادات الأخير لا يتعرضون تماما لأي قرار تتخذه إدارات تلك المحطات، مشيرًا إلى أن صفاء حجازي اتخذت خطوات للتطوير ولن تتراجع عنها.