الإثنين 10 أغسطس 2020...20 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

مسلسل ليه لأ الحلقة 12.. تعرف على تفاصيل الحلقة

ثقافة وفنون بوستر ليه لأ
مسلسل ليه لأ

منى محمود

مسلسل ليه لأ الحلقة 12 .. بدأ مؤخرًا عرض المسلسل الجديد “ليه لأ” والذى جذب قطاعا كبيرا من الجمهور فى مصر والوطن العربي وازداد البحث عنه فى محركات البحث خاصة مع الدعاية المكثفة للمسلسل والتى سبقت عرضه طوال شهر رمضان الماضي.

مسلسل ليه لأ الحلقة 12

ولقد بحث الكثيرون عن حلقات المسلسل لمتابعة أحداثه بعد بدء عرضه خاصة أنه يضم نخبة من النجوم البارزين، وحلقات المسلسل متوفرة على منصة شاهد نت vip.

مسلسل ليه لأ الحلقة 12


وتدور أحداث الحلقة حول موافقة نبيل على مشروع عالية وآدم، بينما ترفض عالية العودة للعمل وترك المسابقة، كما ترفض سهير الزواج من نبيل، ويقرر حسين الانفصال عن نانسي.

مسلسل ليه لأ الحلقة 12

اضافة اعلان
وكان من المقرر عرض المسلسل الذى تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل في الموسم الرمضاني الماضي ولكنه لم يلحق بالماراثون الرمضاني 2020 ، فتقرر عرضه بعد انتهاء الشهر الكريم حيث بدأ عرضه يوم الخميس 4 يونيو 2020.

قصة المسلسل
تدور قصة المسلسل حول فتاة تُدعى عاليا تتعرض لمشكلات عدة مع أسرتها بسبب رغبتها فى الاستقلال ، فتقرر عاليا رفع راية التمرد على أسرتها والاستقلال بحياتها ومن هنا تبدأ فى مواجهة العديد من المشكلات مع الأسرة ، ويتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا ، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الآباء.

مسلسل ليه لأ الحلقة 12

المسلسل من بطولة أمينة خليل وهاني عادل وشيرين رضا وعمر السعيد وهالة صدقي ومحسن محيي الدين ومن إخراج مريم أبو عوف ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم ، وكتب السيناريو والحوار دينا نجم ، ومجدي أمين ، وتغني أغنية تتر مسلسل ليه لأ الفنانة آمال ماهر ، ويحمل عنوان اللي قادرة وهى الأغنية التى حظت باهتمام الجمهور.

مسلسل ليه لأ الحلقة 12

مسلسل ليه لأ من بطولة النجمة أمينة خليل ويُذاع عبر منصة شاهد الرقمية وسوف يتم عرضه على شاشة التليفزيون بعد الانتهاء من عرضه على المنصة الرقمية.

مسلسل ليه لأ ويكيبيديا .. تعرف على أبرز المعلومات عن مسلسل أمينة خليل
مسلسل ليه لأ الحلقة 12


وكان المسلسل يحمل اسم اتجاه عكسي إلا إن بعد ذلك تقرر تغيير الاسم ليصبح (ليه لأ) ويسجل العمل عودة مريم أبو عوف للإخراج بعد غياب ثلاثة أعوام بعد آخر عمل لها (واحة الغروب) في عام 2017.