السبت 26 سبتمبر 2020...9 صفر 1442 الجريدة الورقية

مسلسل "قمر هادي" الحلقة 29.. محسن محيي الدين يكشف تفاصيل المؤامرة على هاني سلامة

ثقافة وفنون
صورة أرشيفية

محمود نبيل


تصاعدت جرعة التشويق والإثارة بدرجة كبيرة خلال أحداث الحلقة 29 من مسلسل "قمر هادي"؛ خاصة بعدما قرر فيليب "تامر فرج" قتل عارف "محمد عزمي"؛ ثم ذهب عصام "محسن محيي الدين" لهادي أبو المكارم" هاني سلامة وكشف له تفاصيل المؤامرة التي تم تدبيرها ضده بداية من دخوله المستشفى ومقتل فيروز مرورا بكافة الأحداث التي حدثت له.
اضافة اعلان

وأخبر الطبيب المعالج لحالة فيروز" ريم عبد القادر" عن تنبيه هادي أبو المكارم" هاني سلامة" بأن مرض السرطان التي أصيبت به من النوع الخبيث، وأن نسبة الشفاء منه محدودة جدا.

وانتهت الأحداث حينما ذهب هادي أبو المكارم"هاني سلامة" إلى فيلا الدكتور "عبد الجليل" عبد الرحيم حسن، وتفاجئ بوجود سارة "كيرا الصباح" زوجة تيمور "عادل عزوز" والذي كان شريك هادي وقتله بسبب خلافاتهم على المخدرات، وتفاجئ أيضا بأن الدكتور عبد الجليل الذي يساعده هو والد تيمور بالإضافة إلى أن هنا "مريم حسن" هي شقيقة تيمور الذي قتله هادي"هاني سلامة".

مسلسل "قمر هادي" بطولة النجم هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج تامر مرسي، إشراف عام على الإنتاج حسام شوقي.