السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

مسلسل ربع قيراط الحلقة الأخيرة.. ملخص الحلقة

ثقافة وفنون 1120202123333519993441
ريهام عبد الغفور

منى محمود

مسلسل ربع قيراط الحلقة الأخيرة.. يبحث الكثيرون عن مسلسل إلا أنا ربع قيراط خاصة بعدما تمكنت جميلة عوض وشيري عادل ومن قبلهما حنان مطاوع وكندة علوش من لفت الأنظار إلى أدائهن خلال حكايات المسلسل وأصبحن تريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.اضافة اعلان


موعد العرض

مسلسل إلا أنا يعرض من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة الخامسة مساءً، كما كان يعرض على قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

مسلسل ربع قيراط الحلقة الأخيرة
ودارت أحداث مسلسل ربع قيراط الحلقة الأخيرة حول لقاء منى بحب جديد يمثل العوض، كما أطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويجسد شخصيته الفنان أحمد صفوت ضيف شرف خلال الحلقة الأخيرة.

ويعد هذا الحب تعويضًا لها عن زيجتها الفاشلة بطليقها أحمد الذي كان قد أساء لها وطردها بأبنائها لكي يتزوج من أخرى، ثم حاول العودة لإصلاح ماأفسده، ولكنها ترفض العودة له.

مسلسل ربع قيراط الحلقة الأخيرة
ومسلسل إلا أنا الذي يبحث عنه الكثيرون يقدم حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشر حلقات، جميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، وعدد حلقات المسلسل 33 حلقة.

قصة الحكاية
تناقش حكاية ربع قيراط من مسلسل إلا أنا معاناة المرأة المطلقة في المجتمع المصرى، ومواجهتها للعديد من الأزمات في البيت والعمل والمجتمع بصفة عامة، وتجسد ريهام شخصية "منى" وهى سيدة يتزوج عليها زوجها وتتعرض لكثير من الصدمات منه بعد طلاقهما.

مسلسل ربع قيراط الحلقة الأخيرة
يشارك في بطولة حكاية "ربع قيراط" من مسلسل إلا أنا نخبة من النجوم إلى جانب ريهام عبد الغفور، على رأسهم مصطفى درويش وإنعام سالوسة، وإبراهيم السمان وعصام السقا، والحكاية من تأليف أمين جمال، والحكاية هي السابعة من المسلسل، وتقف على إنتاجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى وذلك بالشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل إلا أنا ربع قيراط الحلقة 3 .. ملخص الحلقة

مسلسل ربع قيراط الحلقة الأخيرة
يذكر أنه تم عرض أول حكايتين من المسلسل على قناة DMC وهما بنات موسى من بطولة النجمة وفاء عامر وسنين وعدت بطولة الفنانة أروى جودة، وعرضت الثالثة بعنوان أمل حياتى بطولة حنان مطاوع، والرابعة أمر شخصي من بطولة شيري عادل، والخامسة وتحمل اسم "ضى القمر" بطولة النجمة كندة علوش، والسادسة هي "لازم أعيش" من بطولة جميلة عوض.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟