الأحد 25 أكتوبر 2020...8 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

كريم عبد العزيز يكشف سبب غيابه عن الظهور بالإعلام (فيديو)

ثقافة وفنون

الكاتب


كشف النجم كريم عبد العزيز أسباب قلة ظهوره في الإعلام، وغيابه لسنوات عن الظهور بالبرامج وإجراء الحوارات، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON E.اضافة اعلان


وقال "كريم" إنه مخطئ في قلة ظهوره بالإعلام، لكنه لا يدري لماذا يبتعد عن الظهور بالبرامج وكذلك عن مواقع التواصل الاجتماعي، متابعا: "مش عارف والله أنا مقلّ ليه.. بس يمكن عشان أنا مش من نوعية الناس اللي تحب تطلع تقول أنا أكلت إيه وشربت إيه وتحب تعمل إيه، بحب اتكلم بأفلام".

وأوضح أن أول من شجعه على دخول مجال مواقع التواصل الاجتماعي، هو المخرج مروان حامد خلال فترة العمل في الجزء الأول من فيلم "الفيل الأزرق"، مستطردا: "قال لي معندكش إنستجرام، قلت له عندي بس عليه 7 أو 8 متابعين.. كان برايفت ومش قايل لحد عليه.. فقال لي لا اعمل كذا وكذا وبدأت انتشر".

وأشار "كريم" إلى أنه لا ينشغل كثيرًا بمواقع التواصل لأنه يدرك جيدًا أنه ربما يكون لديه حساب عليه 20 مليون متابع، لكنه غير مؤثر في إيرادات فيلم أو انتشار مسلسل، وبالتالي ليس الانتشار على السوشيال ميديا هو الأساس في النجاح الآن، مضيفًا: "أكيد أنا غلط في قلة تفاعلي عليها بس مش عارف احسبها غير كده".

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟