السبت 26 سبتمبر 2020...9 صفر 1442 الجريدة الورقية

«كبدة وكلاوي» تنهي أزمة عمرو واكد مع منتج «القرد بيتكلم»

ثقافة وفنون
عمرو وأكد

أدهم عاطف


كشف مصدر من فريق إنتاج فيلم «القرد بيتكلم» للنجم عمرو واكد: إن الفنان في بداية تصوير المشاهد الأولى من الفيلم، في السيرك المتنقل بمنطقة المعادى، فوجئ بأن المنتج قام بإيجار «كرفان» له من نوع رديء، لم تتوافر فيه الإمكانيات اللازمة، فيما وفر المنتج لباقي فريق العمل كرفان من نوع «فليكر»، الذي يعد أحدث أنواع الكرفانات.
اضافة اعلان

وقال المصدر: إن الفنان عمرو واكد استاء من هذا الوضع جدا، لدرجة أنه نشبت بينه وبين مدير الإنتاج خلافات ومشكلات كبيرة؛ بسبب هذا الوضع، وهدد الجهة الإنتاجية بعدم تصوير مشاهده، إلا في حالة تغيير الكرفان، قائلًا لمدير الإنتاج بصوت عال، في موقع التصوير: «أنا مش قليل».

وأضاف المصدر، في تصريح خاص لـ«فيتو»: إن الجهة الإنتاجية قامت بحل المشكلة، عن طريق التفاوض مع ممثل إيطالي يشارك في الفيلم، حيث أقنعوا الممثل بأنهم لم يتمكنوا من إيجار كرفان للفنان عمرو واكد، وأن الفنان سيستخدم الكرفان الخاص به؛ لتغيير ملابسه.

وأشار إلى أن الفنان عمرو واكد أعجب بالكرفان الـ«فليكر»، وقال للجهة الإنتاجية: بأنه سيستخدم هذا الكرفان حتى انتهاء تصوير العمل، الأمر الذي أدى إلى خوف فريق الإنتاج من حدوث مشكلات مع الممثل الإيطالي؛ بسبب استحواذ واكد على الكرفان.

واستطرد المصدر حديثه لـ«فيتو» قائلًا: إن الجهة الإنتاجية أعطت الممثل الإيطالي «لفة كبد وكلاوي خرفان»؛ من أجل إرضائه و إقناعه بالتنازل عن الكرفان المخصص له، ونقل ملابسه في الكرفان الآخر، مشيرا إلى أن الجهة الإنتاجية قامت بذبح 10 خرفان وعجل؛ احتفالًا ببداية التصوير.

«القرد بيتكلم» بطولة عمرو واكد، وأحمد الفيشاوي، وريهام حجاج، وبيومي فؤاد، وسيد رجب، منتج فني أحمد بجة، تأليف وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة «مقام» لصاحبها سيف عريبي، ومن المقرر إقامة العرض الخاص للفيلم، يوم 20 يناير الجاري.