الإثنين 30 نوفمبر 2020...15 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

عصابة مسلسل "بـ ١٠٠ وش" تحضر لمفاجأة في حفل ختام مهرجان الجونة

ثقافة وفنون 1
أبطال مسلسل "بـ ١٠٠ وش"

أدهم عاطف

علمت "فيتو" أن أبطال مسلسل "بـ ١٠٠ وش" يحضرون لمفاجأة فى ختام فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائى المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.

وكشفت مصادر أن "العصابة" وهم آسر ياسين ومصطفى درويش واسلام ابراهيم وزينب غريب و دنيا وعلا رشدى سيرتدون احد الملابس التى ظهروا بها فى أحداث المسلسل، الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، ويصعدوا بها أمام الجمهور على الريد كاربت، إضافة إلى أنهم سيقدموا رقصتهم الشهيرة على السجادة الحمراء.

وانطلقت يوم الجمعة الماضى الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وتستمر حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وتشهد الدورة الحالية عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة التي نجحت إدارة المهرجان في جذبها، من أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

وكرم المهرجان أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنين من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيرًا الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.
اضافة اعلان

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟