الخميس 13 أغسطس 2020...23 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

«شيريهان» تروي قصة طريفة عن صورة تجمعها مع «أم كلثوم» في زفاف شقيقها

ثقافة وفنون

مصطفى محمود


نشرت الفنانة «شيريهان»، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة تجمعها مع كوب الشرق «أم كلثوم» أثناء حفل زفاف شقيقها عمر خورشيد.

وقالت «شيريهان» معلقة على الصورة: «أخذت ربطة عنق ‫‏موسيقار الأجيال‬- رائد من رواد الموسيقى العربية- ‫‏محمد عبد الوهاب‬ وحملتني ووضعتني على طاولتها في عرس أخي ‫عمر خورشيد‬، وربطت لي الرباط الحرير ونظرت لي وبدأت تصفق بدون موسيقى وأنا أنظر لها وللقاعة ولأخي وأريد أن أقول لها أرقص بدون موسيقى؟!!.. ينظر لي العندليب ‫‏عبدالحليم حافظ‬ وعبد الوهاب‬ وأخي عمر وجميع الحضور أقارب، نجوم، مدعوون، وكبار المبدعين».
اضافة اعلان

وأضافت: «فنظرت في عين أمي فوجدتها تضحك، أختي الكبيرة جيهان تضحك.. ثم نظرت لأخي عمر وهو يجلس بجوار زوجته الأولى، وكما لو كنت أريد أن أقول له ماذا أفعل أنا الآن؟!!.. أغثني.. فنظر لي وكما لو كان يريد أن يقول لي، أولًا يمكن لكِ أن ترقصي وثانيا ارقصي بدون موسيقى.. ولمَ لا.. وبالفعل بدأت أرقص بدون موسيقى على صمت القاعة وإيقاع التصفيق إلى أن بدأت الموسيقى، وعندما انتهيت وانتهت الموسيقى، فكت لي الرباط الحرير وأجلستني على رجليها وهي تقبلني وتربت على كتفي وأعطتني الشكولاته، أكلتها وجعلت جزءًا كبيرا من فستانها الأبيض بلون الشكولاته فخفت أن تراني وتراه فنمت سريعًا جدًّا.. ووجدت نفسي ثاني يوم في سريري.. رحمة الله عليهم جميعا».