الأربعاء 8 يوليه 2020...17 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

شاهد الحلقة 193 من مسلسل حب خادع مدبلجة كاملة | فيديو

ثقافة وفنون
أبطال مسلسل حب خادع

منى محمود

حب خادع ١٩٣ .. حقق مسلسل حب خادع نجاحًا لافتًا للأنظار في الآونة الأخيرة، فقد نجح هذا المسلسل في جذب اهتمام الجمهور والذي يتطلع لمشاهدة حلقات مسلسل حب خادع كاملة، ومنها حب خادع ١٩٣ ، حتى إن محركات البحث امتلأت بالباحثين عن حب خادع ١٩٣ .

حب خادع ١٩٣

ويعرض تطبيق shahid.net حب خادع ١٩٣ ، والمشاهدة مجانية للموسم الأول، ولكنها تحتاج إلى اشتراك لكي يتمكن المشاهد من متابعة الموسم الثاني وغيرها من حلقات هذا الموسم من المسلسل الهندي الشهير.

حب خادع حلقه ١٥٩| مسلسل حب خادع الحلقه 159 التفاصيل الكاملة

 

لمشاهدة حب خادع ١٩٣

 

بداية العرض

ويرجع تاريخ العرض الأول لـ مسلسل حب خادع إلى عام 2017، ويُصنف هذا المسلسل على أنه من نوعية الجريمة والغموض والرومانسية والإثارة، ويبحث الجمهور بشكل يومي عن حلقة اليوم من مسلسل حب خادع، ودائمًا ما يتطلعون لمعرفة الأحداث، بل ويحاولون التوصل إلى معرفة نهاية المسلسل أيضًا، ودائمًا ما يتساءل الجمهور عما سيحدث في حلقة اليوم من مسلسل حب خادع.

قصة حب خادع

وقصة المسلسل الهندي سأموت فداء للحب المعروف بإسم مسلسل حب خادع فى الوطن العربي تتحدث عن أروهي وهى فتاة بريئة تحب الحياة و تعيش في عالم الأحلام و تبتسم لها الحياة بظهور فتى أحلامها ديب الذي يحبها و تعيش معه أجمل قصة حب لتستيقظ على كابوس أن كل ما عاشته مع ديب كان مجرد خدعة وكان يمثل ديب عليها الحب فقط عندها يتحول الحب إلى انتقام، ويتطلع الجمهور لمعرفة ومشاهدة نهاية مسلسل حب خادع.

أبطال حب خادع

والمسلسل من إخراج ياس باتتك، وسيناريو وحوار سمير صديقي، وقصة مامتا ياش باتتايك، ومن بطولة آليشا بانوار بدور أروهي و أرجون بيجلاني بدور ديب و نيا شارما و  فينيت رينا بدور لاكشي وشعيب إبراهيم بدور أبهيمانو وأرجون بيجلاني هو بطل مسلسل الأفعى ويغمرني الشوق ونيا شارما بطلة مسلسل الصهر وفينيت رينا الذي لعب دور ريهان في مسلسل يغمرني الشوق وشعيب إبراهيم الذي لعب دور أبهيمانو في مسلسل ذهب ولم يعد.