السبت 4 يوليه 2020...13 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

سر حزن ريم البارودي بعد زواج تيم حسن

ثقافة وفنون
ريم البارودي

آلاء عبدالرحيم


أصيبت الفنانة ريم البارودي، بصدمة جديدة بعد زواج الفنان السوري تيم حسن من الإعلامية وفاء الكيلاني، بسبب قصة حبها له، والتي بدأتها أثناء تصوير مسلسل "عابد كرمان".

وبدأت قصة حبها له، أثناء تصوير أحداث المسلسل، وهو ما كان سببا في ظهور الكيمياء الواضحة بينهما خلال أحداث المسلسل، والتي ساعدت في نجاح المسلسل، وجعلت الجمهور يتمنى زواج البطلين في الواقع.

خرجت بعد ذلك، شائعات، تؤكد وجود علاقة عاطفية بين "ريم" و"تيم"، وهو ما جعل وسائل الإعلام تتهافت من أجل الحصول على تصريح من أي منهم، يؤكد أو ينفي هذه العلاقة، لتفاجأهم "ريم"، قائلة إنها تشعر بالحب نحو "تيم" على المستوى الفني والشخصي، مضيفة: "لو لا أنه متجوز أنا كنت طلبت منه أنه يتجوزني".

أشعل التصريح فتيل الشائعة لدى الجمهور، وبخاصة أن "تيم" انفصل عن زوجته بعد ذلك بأشهر قليلة، لكنها هدأت بعدما مرت الأعوام وارتبطت "ريم" بالفنان "أحمد سعد".

ومع إعلان "تيم" زواجه من "وفاء"، اتجهت أنظار الجمهور نحو "ريم" في محاولة للتعرف على حقيقة مشاعرها نحو "تيم"، لكنهم فوجئوا بعدم اهتمامها بالأمر أو حتى مباركتها له باعتباره صديقا وزميلا عملت معه، وهو ما جعل البعض يؤكدون أنها تعيش حالة من الحزن لتفضيل "تيم" الزواج من غيرها، ليغلق بذلك قلبه في وجه حبها مثلما فعل الفنان أحمد سعد.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟