الإثنين 21 سبتمبر 2020...4 صفر 1442 الجريدة الورقية

زواج الفنانين من الشاشة إلى الواقع.. آخرهم وليد فواز ومي سليم

ثقافة وفنون
وليد فواز ومي سليم

محمود نبيل


انضم الثنائي وليد فواز ومي سليم لأحدث عروسين في الوسط الفني في مفاجأة كبرى لم يتوقعها الكثيرون، خاصة بعد أن تزوجا منذ أسابيع قليلة في مسلسل «الرحلة» الذي كان بداية الحب الحقيقي بينهما على الرغم من إخفائه طوال المدة الماضية إلا أنهما قررا عقد قرانهما اليوم.
اضافة اعلان

ونستعرض خلال السطور التالية أبرز الثنائيات في الوسط الفني الذين تحول بينهم الحب والزواج من الشاشة إلى الواقع.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
تزوج الفنان حسن الرداد من الفنانة إيمي سمير غانم في عدد من الأعمال التي قدموها سويًا من أبرزها مسلسل "حق ميت" الذي عرض عام 2015 وتزوجا في الحقيقة بعد ذلك بعام واحد في حفل زفاف كبير أقيم في الجونة بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن.

عمر الشريف وفاتن حمامة
التقى الثنائي عمر الشريف وفاتن حمامة للمرة الأولى عام 1954 في فيلم «صراع في الوادي»، وكان هناك قبلة لهما وبعد هذه القبلة بعام واحد فاجآ الجميع بإعلان زواجهما.

أنور وجدي وليلى مراد
تعاون الفنان أنور وجدي والفنانة ليلى مراد في العديد من الأعمال الفنية الناجحة وقررا الزواج عام 1945 خلال تصويرهما فيلم "ليلى بنت الفقراء" واستمر زواجهما سبع سنوات.

نور الشريف وبوسي
تزوج الفنان نور الشريف وبوسي في أحد الأعمال السينمائية وتطورت العلاقة بينهما إلى أن تزوجا في الحقيقة وأنجبا ابنتيهما سارة ومي.

حسين فهمي وميرفت أمين
التقى الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين في العديد من الأعمال السينمائية وخلال تصوير فيلم «بعد منتصف الليل» أعلنا زواجهما وصور المخرج مشهد الزفاف في الفيلم بنفس البدلة والفستان اللذين لبسهما في الحقيقة.

فؤاد المهندس وشويكار
قدم الفنان فؤاد المهندس والفنانة شويكار سلسلة كبيرة من الأعمال معًا وتطورت العلاقة بينهما حتى فاجأها أثناء عرض مسرحية "هي وهو" أمام الجمهور بخروجه عن النص قائلًا «تتجوزيني يا بسكوتة"، وفي المشهد الأخير من فيلم "هارب من الحياة" ظهرا بملابس الزفاف وقررا ألا يقتصر هذا الأمر على المشهد فقط وذهبا للمأذون عقب انتهاء المشهد مباشرةً.