الثلاثاء 4 أغسطس 2020...14 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

رسالة رجاء الجداوي الأخيرة لجمهورها: "من فضلكم خافوا |فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

تعيد "فيتو" نشر الرسالة الأخيرة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي قبل وفاتها وذلك عقب تعرضها للإصابة بفيروس كورونا ونقلها إلى مستشفي العزل الصحي بالإسماعيلية لتلقي العلاج.



وقالت الفنانة رجاء الجداوي في التسجيل الصوتي: إنها تتماثل للشفاء ولكن ببطء، مضيفة:"الحمد لله بتحسن وإن كان ببطء هو بس نفسي شوية مبقدرش أتكلم كتير لأن نفسي قصير شوية والحمد لله على كل شيء".

اضافة اعلان
 

بـ"الدموع" .. إلهام شاهين تودع الفنانة رجاء الجداوي | صور

 



ووجهت رجاء الجداوي رسالة صوتية للناس قائلة:"ياريت الناس تخاف علشان من خاف سلم.. ياريت يخافوا ويعرفوا إن الموضوع صعب أوي .. من فضلكم خافوا لأن الموضوع صعب أوي".  

 

وشيع العشرات من أصدقاء ومحبي الفنانة رجاء الجداوي جثمانها، منذ قليل، من مقابر أسرة والدتها بمقابر البساتين، حيث دخلت الفنانة إلهام شاهين في نوبة بكاء خلال أداء صلاة الجنازة عليها.



يذكر أن الفنانة الراحلة رجاء الجداوى شعرت فى نهاية شهر رمضان بأعراض فيروس كورونا وبالفعل تم نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية لتتلقى الرعاية المطلوبة.

واستقرت حالتها بعد تلقيها العلاج اللازم، ونقلت بعد ذلك للغرفة 212 بالدور الثاني بالمستشفى، وهي غرفة حجز عادية، ولكن حالتها شهدت تدهورًا فجر يوم الثلاثاء الماضى حيث شعرت الفنانة الراحلة بضيق شديد فى التنفس، وآلام فى الصدر، وعدم استقرار في درجة الحرارة مما استدعى تحويلها إلى غرفة العناية المركزة المخصصة للحالات غير المستقرة واستمرت حالتها فى التدهور إلى أن غيبها الموت لترحل عن عالمنا تاركة حزنا دفينا فى قلوب محبيها وجمهورها.شيع العشرات من أصدقاء ومحبي الفنانة رجاء الجداوي جثمانها، منذ قليل، من مقابر أسرة والدتها بمقابر البساتين، حيث دخلت الفنانة إلهام شاهين في نوبة بكاء خلال أداء صلاة الجنازة عليها.

 

يذكر أن الفنانة الراحلة رجاء الجداوى شعرت فى نهاية شهر رمضان بأعراض فيروس كورونا وبالفعل تم نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية لتتلقى الرعاية المطلوبة.

واستقرت حالتها بعد تلقيها العلاج اللازم، ونقلت بعد ذلك للغرفة 212 بالدور الثاني بالمستشفى، وهي غرفة حجز عادية، ولكن حالتها شهدت تدهورًا فجر يوم الثلاثاء الماضى حيث شعرت الفنانة الراحلة بضيق شديد فى التنفس، وآلام فى الصدر، وعدم استقرار في درجة الحرارة مما استدعى تحويلها إلى غرفة العناية المركزة المخصصة للحالات غير المستقرة واستمرت حالتها فى التدهور إلى أن غيبها الموت لترحل عن عالمنا تاركة حزنا دفينا فى قلوب محبيها وجمهورها.

استطلاع رأى

هل تتوقع ارتفاع نسبة النجاح في الثانوية العامة هذا العام؟