الإثنين 30 نوفمبر 2020...15 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

رامز أمير يرد على منتقدي استعراض لياقته البدنية على الريد كاربيت بمهرجان الجونة

ثقافة وفنون maxresdefault
رامز أمير

عبد الله نبيل

خرج الفنان رامز أمير، عن صمته للرد على الانتقادات التي وجهت إليه، وذلك بعد استعراضه الحركات البهلوانية التي تظهر لياقته البدنية، على السجادة الحمراء، في مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الرابعة.اضافة اعلان


وكتب رامز، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام": "للأسف مش كل الناس عارفة إن ده عادي وبيتعمل في كل مهرجانات العالم".


وتابع: “يا جماعة والله أنا مش زعلان خالص من الكوميكس بالعكس، أنا فخور إني قدمت حاجة ما اتعملتش قبل كدة في أي مهرجان عربي، وضحكت أكتر منكم كمان”.


يذكر أن رامز أمير لفت الأنظار إليه، حيث ظهر في سابع أيام مهرجان الجونة السينمائي، بملابس رياضية وأظهر لياقته البدنية على الريد كاربت، بعد أداء بعض الحركات القتالية، خاصةً وأنه مواظب على ممارسة لعبة “باركور”، و”التايكونودو”.

وانطلقت يوم الجمعة الماضي الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وتستمر حتى غدا السبت 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وشهدت تلك الدورة عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة التي نجحت إدارة المهرجان في جذبها، من أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

وكرم المهرجان أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنين من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيرًا الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟