السبت 24 أكتوبر 2020...7 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 15 .. ملخص الحلقة

ثقافة وفنون hkayat
بطلات حكايات 5

منى محمود

حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 15 .. تصدر مسلسل "حكايات بنات "  اهتمام الجمهور العربي والمصري منذ عرض حلقاته الأولى ومنذ الأجزاء الأولى له، ولا يزال يشغل قطاع كبير من الجمهور، وهذا الجزء من المسلسل يُعد امتداد لأجزاء المسلسل السابقة المحببة لقطاع عريض من الجمهور المصرى وكذلك الجمهور العربي.اضافة اعلان



حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 15
ودارت أحداث حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 15 حول 
الدكتور الذي يرفض إجراء العملية لآش إلا بعد أن يتم إخبار والدها، وبالفعل تخبره فيرفض في البداية ولكنها تتمكن من إقناعه، ويشعر الكل بالقلق على آش ويعارضون قرارها ولكنها تصر على موقفها وقراراها، وتخبر عائشة فاروق بضرورة منحها الوقت لكي تمنحه قرار في موضوع ارتباطه بها.

حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 15
ولاقت حلقات مسلسل حكايات بنات اهتمامًا واسعًا من قبل الجمهور ومع نجاح الجزء الرابع من المسلسل تم إنتاج جزء جديد من المسلسل خاصة مع نجاح البطلات الجديدات للمسلسل وإثبات أنهن قادرات على إنجاح المسلسل.

حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 15
ويعرض مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس على قناة ON في تمام الساعة 8 مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 1 ظهرًا، بينما يتم عرض المسلسل على قناة ON Drama في تمام الساعة 10 مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 5 فجرًا، والساعة 3 عصرا.


حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 9.. التفاصيل الكاملة

حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 15

والمسلسل من تأليف ماريان هانى ونهال سماحة ومحمد عبد العزيز وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقى والمسلسل من إخراج مصطفى أبو سيف وهو من بطولة ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد يسرى، ويعد المسلسل الجزء 5إنتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

يذكر أن فريق عمل مسلسل حكايات بنات استمر في تصوير المسلسل ما يقرب من 4 أشهر، واضطر صناع العمل إيقاف تصويره في الفترة الأخيرة بسبب فيروس كورونا.
ومسلسل حكايات بنات يتناول قصة 4 فتيات كما أنه يلقي الضوء على علاقتهن بأسرهن وحياتهن الشخصية وأحلامهن وطموحاتهن.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟