السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

جوازات تيك أواي.. أحمد سعد وسمية الخشاب في قائمة الأسرع طلاقا بالوسط الفني

ثقافة وفنون

إسلام معوض


أقل من سنة ونصف كانت كفيلة بإنهاء العلاقة بين الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، التي تزوجها في أكتوبر من العام 2017.

العلاقة التي وصفتها "سمية" ذات يوم بأنها علاقة "روحية" نسفت تمامًا في غضون عام ونصف العام، بعد ما أعلن "سعد" صباح اليوم قرار الانفصال، وبرر ذلك بأن أولاده أولى برعايته واهتمامه، وأنهم أغلى شيء في حياته.


ورقة الانفصال على ما يبدو كانت جاهزة منذ فترة، وبالعودة لمشاهدة لقاء سمية الخشاب الأخير مع المذيعة رضوى الشربيني كانت هناك بعض الإشارات التي تؤكد أن العلاقة قد اقتربت من محطة النهاية.

مي سليم ووليد فواز

زيجات عديدة في الوسط الفني انتهت أسرع مما تخيل البعض، ولأن "كل شيء قسمة ونصيب"، فقد انتهت واحدة من هذه الزيجات قبل أن تبدأ، بحسب وصف الفنان وليد فواز الذي انفصل عن الفنانة مي سليم بعد 25 يوم زواجا، وقال وقتها: "حياة زوجية لم تكد تبدأ بعد".

وعلى الرغم من أن الطرفين كانا تزوجا بعد قصة حب بدأت خلال عملهما معا في مسلسل "الرحلة" إلا أن كل شيء سرعان ما تغير وانفصلا بعد 25 يوما فقط.


ناهد السباعي

الفنانة ناهد السباعي أيضًا احتفلت منذ أشهر بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد عبد ربه، واتفقا على إقامة حفل الزفاف، وفجأة ألغي الحفل قبل موعده بساعات في مفاجأة غريبة، وتبين فيما بعد أن الطرفين انفصلا وتحفظت ناهد السباعي على أسباب هذا الانفصال الذي كتب نهاية العلاقة بينهما بعد أيام فقط من عقد القران.


رشدي وصباح

الحديث عن الزيجات السريعة يطول، وهناك في الماضي أيضًا أسماء فنية كثيرة ارتبطت وفرقتها "القسمة والنصيب" سريعًا، منها مثلا زواج الفنان الراحل رشدي أباظة من الفنانة الراحلة صباح، الذي لم يستمر أكثر من أسبوعين، وقيل إنه استمر يومين اثنين فقط وفقا لبعض الروايات.


أبو الليف وعلا رامي

المطرب نادر أبو الليف والفنانة علا رامي كانا قد تزوجا أيضًا وانفصلا بعد مرور أقل من عام واحد فقط، وكانت قصة حب ملتهبة جمعتهما لكن اختلاف وجهات النظر أنهى العلاقة بينهما بالطلاق وكان ذلك في عام 2011.




استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟