الأحد 27 سبتمبر 2020...10 صفر 1442 الجريدة الورقية

تفاصيل براءة 7 مهندسين في انقطاع الكهرباء عن ماسبيرو

ثقافة وفنون
مبني ماسبيرو

السيد غنيم


أسدلت المحكمة التأديبية العليا الستار على قضية انقطاع التيار الكهربائي عن مبنى ماسبيرو في 9 مايو 2015 بحكمها في جلستها أمس الأربعاء، على المحالين إليها من قطاع الهندسة الإذاعية.
اضافة اعلان

وحكمت المحكمة ببراءة المهندس مجدي أمين، مستشار رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، المشرف على الإذاعات الخارجية، رئيس قطاع الهندسة السابق، والمهندس محمد حنفي، نائب رئيس قطاع الهندسة الإذاعية للمشروعات، والمهندسة أمل رزق، والمهندس هيثم نور الدين، والمهندس نبيل إبراهيم، والمهندس وليد طلبة، والمهندس عصام أبو العز، من مشروعات الكهرباء.

كما شمل الحكم خصم خمسة أشهر لكل من المهندس حمدي حسن، رئيس قطاع الهندسة الإذاعية الأسبق، والمهندس عادل حافظ نائب رئيس قطاع الهندسة الإذاعية، مع خصم شهر للمهندس أشرف على، كبير مهندسي الكهرباء بالقطاع.

وجاءت من ضمن الأحكام عقوبة اللوم للمهندس إبراهيم سلام، رئيس الإدارة المركزية للخدمات الفنية بقطاع الهندسة الإذاعية، والمهندس شحاتة السيد، كبير مهندسي الكهرباء بالقطاع، والمهندس مصطفى شحاتة، مدير عام مشروعات الكهرباء بالقطاع، وعقوبة التنبيه لكل من المهندسة إيمان الحسيني مستشار "ب" ورئيس الإدارة المركزية لمشروعات الكهرباء سابقًا، والمهندس يحيى سبيكة، مدير عام الكهرباء بقطاع الهندسة الإذاعية.