الخميس 26 نوفمبر 2020...11 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

تعرف على ابطال مسلسل إلا أنا لازم اعيش

ثقافة وفنون جميلة
جميلة عوض

منى محمود

ابطال مسلسل إلا أنا لازم اعيش .. يبحث الكثيرون عن مسلسل إلا أنا لازم أعيش خاصة بعدما تمكنت شيري عادل ومن قبلها حنان مطاوع وكندة علوش من لفت الأنظار إلى أدائهم خلال حكايات المسلسل وأصبحوا تريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. اضافة اعلان


ابطال مسلسل إلا أنا لازم اعيش
ويرجع السر وراء النجاح الكبير لمسلسل جميلة عوض الجديد والذي يحمل اسم لازم أعيش إلى القضية التي يناقشها وهي قضية البهاق وكيفية تعامل المجتمع مع المصابين به وكيفية تعاملهم مع معاناتهم، وزاد من نجاح هذا المسلسل نجاح المؤلفة من اختيار قصة إنسانية من الدرجة الأولى والتي زادت من تعاطف الجمهور مع الشخصية الرئيسية للمسلسل فضلًا عن جميلة عوض التي نجحت في تجسيد الشخصية بصورة لافتة للأنظار زادت من تعاطف الجمهور وإعجابه بالشخصية والمسلسل ككل.

ابطال مسلسل إلا أنا لازم اعيش
"لازم أعيش" من تأليف نجلاء الحدينى ومن إخراج مريم أحمدى بطولة جميلة عوض، ويشارك في البطولة أيضًا نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف، وفراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد على، والحكاية هى السادسة  من المسلسل وتقف على انتاجه شركة أروما للمنتج تامرمرتضى وذلك بالشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية.


ابطال مسلسل إلا أنا لازم اعيش
ومسلسل الا انا الذي يبحث عنه الكثيرون يقدم حكايات منفصلة وتتكون كل حكاية من عشرة حلقات، وجميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، وعدد حلقات المسلسل 33 حلقة.


موعد العرض

كان مسلسل إلا أنا لازم أعيش يعرض من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة الخامسة مساءً، كما كان يعرض على قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

شاهد.. البرومو الرسمي لمسلسل "ما وراء الطبيعة"
ابطال مسلسل إلا أنا لازم اعيش
يذكر أنه تم عرض أول حكايتين من المسلسل على قناة DMC وهما بنات موسى من بطولة النجمة وفاء عامر وسنين وعدت بطولة الفنانة أروى جودة، وعرضت الثالثة بعنوان أمل حياتى بطولة حنان مطاوع، والرابعة أمر شخصي من بطولة شيري عادل، والخامسة وتحمل اسم "ضى القمر" بطولة النجمة كندة علوش، والسادسة هي "لازم أعيش" من بطولة جميلة عوض.