السبت 26 سبتمبر 2020...9 صفر 1442 الجريدة الورقية

بعد زيارته في المستشفى.. تامر حسني يطلب من جمهوره الدعاء لـ"مصطفى حفناوي"

ثقافة وفنون b5ce5b60-1d5a-459a-a717-190434f7d888_16x9_1200x676
تامر حسني

محمود سعيد

طلب الفنان تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، من جمهوره ومتابعيه الدعاء لـ"اليوتيوبر" مصطفى حفناوي، و الذي تعرض لجلطة في المخ نتيجة لخطأ في تشخيص مرضه في المستشفى. 

اضافة اعلان
 

ونشر تامر حسني صورة مصطفى معلقا عليها بالقول: "مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من محبيني و شاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته.. هو أخوكم في الإنسانية ، فعلاً بعد ما شوفته النهارده هو يستحق دعواتكم ياريت كل حبايب قلبي الغاليين من متابعيني وغير متابعيني يدعوله و لكم مثلها عند ربنا ان شاء الله".

 

وتابع: "فعلاً حالته خطيره جداً فوق فوق ما تتصوروا و الدكاتره بيقولوا هو محتاج معجزه من عند ربنا يعني في أمل دعواتكم هي الحل الوحيد ممكن تكون سبب في الشفاء".

 

واختتم: "يلا كلنا النهارده ندعي كتير لمصطفى من اعماق قلوبنا لعل دعواتنا تنفعه و ترجعهلنا سليم و بخير.. اللهم لا اعتراض يارب اشفيه واشفي كل مريض اللهم آمين".

 


 

يشار إلى أن النجم تامر حسني كان قد زار  اليوتيوبر مصطفى حفناوي، في المستشفى، وحرص علي الجلوس مع والدة مصطفى لمؤازرتها وطمأنتها في ظل القلق الذي تعيش فيه بسبب فقدان نجلها للوعي.

 

يذكر أن اليوتيوبر مصطفى حفناوي كان قد طلب مقابلة تامر حسني منذ عدة أشهر في عيد ميلاده ولبي تامر رغبته واحتفل معه بعيد ميلاده.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟