الأربعاء 25 نوفمبر 2020...10 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

بحبه وهغني في مسلسله.. جلسة صلح عمر كمال وباسم سمرة بعد أزمة عيد الميلاد | فيديو

ثقافة وفنون 10202020914341080543
لحظة اشتباك باسم سمرة بعمر كمال

بعد أن تصاعدت أزمتهما إعلاميا، نشر مطرب المهرجانات عمر كمال مقطع فيديو جديدا ليعلن انتهاء أزمته مع الفنان باسم سمرة.اضافة اعلان


وقال عمر كمال، في مقطع الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بـ "فيسبوك"، : "الصلح خير.. الفنان باسم سمرة وعمر كمال وأنا لا أحمل أي مشاعر سيئة للآخرين".




وتابع: «النجم باسم سمرة أنا بحبه جدا وهو أخويا الكبير، ومفيش أي خلافات ما بينا.. مسلسل سمرة اللي جاي أنا هغني فيه»، ليرد عليه باسم مازحا: «بلاش».


ووجه باسم سمرة رسالة في نهاية الفيديو، للإعلامي وائل الإبراشي، وقال: «يا أستاذ وائل خف عليا شوية».

وكان مغني المهرجانات عمر كمال روى تفاصيل المشادة التي وقعت بينه وبين الفنان باسم سمرة بأحد أعياد الميلاد وسط حضور عدد كبير من الفنانين. 

وقال "كمال" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " التاسعة الذي يقدمه وائل الإبراشي بالقناة الأولى المصرية: "وجهت التحية لكل الفنانين الحاضرين في عيد الميلاد ثم فوجئت بالفنان سعد الصغير يخبرني أن باسم غاضب للغاية لأني لم أحيه ولا بد من أن أوقف الغناء وأوجه له التحية.. والمفاجأة الأكبر هو أن باسم جاء ووقف أسفل المسرح وطلب مني النزول". 

وأضاف: "استجبت لطلبه خوفاً من أن تتفاقم الأزمة وحاولت أن أهدئ من روعه رغم أنه "بهدلني"، ولو أنني رفضت أن أترك المسرح وأنزل لكانت الأمور تطورت بشكل كبير".