الجمعة 25 سبتمبر 2020...8 صفر 1442 الجريدة الورقية

بالفيديو والصور.. 6 ملايين دولار إيرادات «The Secret Life of Pets»

ثقافة وفنون

نور أبو شادي


تصدر فيلم الرسوم المتحركة الشهير "The Secret Life of Pets" شباك التذاكر وتصدر إيرادات دور السينما العالمية للأسبوع الثاني على التوالي في أمريكا الشمالية، حيث بلغت إيراداته 6.50 ملايين دولار في عطلة نهاية الأسبوع، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.
اضافة اعلان

وقد استطاع الجزء الجديد من فيلم الكوميديا والخيال العلمي الشهير "Ghostbusters" الوصول إلى المركز الثاني لإيرادات شباك التذاكر، حيث يشارك في بطولته كل من النجوم كريستين ويج وآندي غارسيا وميليسا مكارثي ودان إيكرويد وكريس هيمسورث وبيل موراي، محققًا إيرادات منذ صدوره حتى الآن تصل إلى نحو 46 مليون دولار.

واستطاع فيلم الإثارة والمغامرات "The Legend Of Tarzan" أن يحتل المركز الثالث، والذي يشترك في بطولة الفيلم كل من ألكسندر سكارشجارد ومارغوت روبي وكريستوف فالتز وصامويل إل جاكسون، محققًا إيرادات بلغت 11.1 مليون دولار.

بينما تراجع فيلم الرسوم المتحركة "Finding Dory" إلى المركز الرابع، حيث قام بالأداء الصوتي في الفيلم كل من النجوم تاي باريل وألبرت بروكس ويوجين ليفي وإلين ديجينيريس، محققًا إيرادات بلغت 11 مليون دولار.

وجاء في المركز الخامس فيلم الكوميديا والإثارة "Mike and Dave Need Wedding Dates"، الذي يشترك في بطولته كل من النجوم زاك إفرون وآدام ديفاين وأوبري بلازا وأنا كيندريك، محققًا إيرادات بلغت 7.5 ملايين دولار.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟