الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بالفيديو.. برومو فيلم الرعب الأمريكي «Unfriended»

ثقافة وفنون

خالد شاهين


أطلقت شركة "فور ستار فيلمز" في دور العرض فيلم الرعب "Unfriended"، والذي يدور في عالم الإنترنت حيث يعيد تعريف أسلوب التصوير "Found Footage"، ويقدم نوعًا جديدًا من الرعب السينمائي في عالم تحكمه التكنولوجيا.
اضافة اعلان

وتبدأ الأحداث في إحدى الليالي أثناء محادثة فيديو بين 6 أصدقاء بالمدرسة الثانوية يتلقون رسالة على Skype من مجهولة تدعي أنها صديقتهم التي انتحرت منذ عام بالضبط، في البداية يعتقدون أن الأمر خدعة، لكن عندما تبدأ الفتاة في الكشف عن أخطر أسرارهم، يدركون أنهم يتعاملون مع قوى من عالم آخر تستخدم حساب صديقتهم المنتحرة وكل ما ترغب فيه هو موتهم، وعبر شاشة الكمبيوتر يشهدون مقتلهم واحدًا تلو الآخر.

والفيلم من إخراج ليفان جابريادزي، وسيناريو الكاتب نيلسون جريفيس، الذي اشتهر بفيلم الرعب والأكشن (2012) Abraham Lincoln: Vampire Hunter، وبطولة مجموعة من النجوم الشباب شيلي هيننج، ماثيو بوهرر، كورتني هالفرسون، رينيه أولستيد، ويل بيلتز، ميكي ريفر، هيثر سوسامان، موزيس جيكوب ستورم وجيكوب وايسوكي.

وأطلقت فيلم Unfriended في دور العرض المصرية شركة فور ستار فيلمز مصر موزع أفلام شركتي يونيفرسال بيكتشرز وباراماونت بيكتشرز في مصر.