الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بالصور.. يسرا وبشرى في ضيافة الروتاري للحديث عن مهرجان الجونة

ثقافة وفنون

هاني عبد ربه


استضاف نادي روتاري إيتارويل الزمالك برئاسة سناء عيد وتنظيم سامية أبو الفتوح، ندوة للنجمة يسرا والفنانة بشرى والمطرب "أبو" وعمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة، وذلك للحديث عن مهرجان الجونة السينمائي المنصرم من حيث التحضير له وإدارته وفعالياته والنجاح الذي حققه.
اضافة اعلان

وبدأت الندوة بكلمة للفنانة بشرى تحدثت من خلالها عن تواجدها بالدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، وبينت عدم توقعها لهذا النجاح الكبير الذي حققه، وعبرت عن مدى ثقتها في رجل الأعمال نجيب ساويرس، وهو ما اعتبرته العامل الأكبر في نجاح المهرجان.

تلا ذلك كلمة للنجمة يسرا وجهت من خلالها الشكر للمطرب "أبو" والذي شاركته أغنية "3 دقات"، حيث أثنت على كلمات الأغنية التي شجعتها لغنائها، كما شكرت دور عمرو منسى المدير التنفيذي للمهرجان في تنظيم الدورة الأولى للمهرجان، واستطاع تنظيم دخول 1900 شخص لحفل الافتتاح دون أي أخطاء أو هرج ومرج.

كما أبدت يسرا حبها وتقديرها لصديقتها الفنانة بشرى، وتمنت لها النجاح والتوفيق في مسيرتها الفنية، وعبرت يسرا عن مدى اعتزازها بعائلة ساويرس لما لهم من دور وإسهامات وطنية واضحة تهدف إلى خدمة المجتمع والنهوض به على كافة المناحي سواء أكانت اقتصادية أو فنية أو تعليمية.

وانتهت الندوة بالتقاط الصور التذكارية بين عضوات الروتاري من مختلف الأندية مع يسرا وبشرى.