الأربعاء 23 سبتمبر 2020...6 صفر 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. كيندال جينير تقطع جلسة تصوير بسبب مرض زوج شقيقتها

ثقافة وفنون

نور أبو شادي


قطعت نجمة تليفزيون الواقع كيندا جينير، جلسة تصوير كانت تخضع لها في لندن للوقوف إلى جانب أسرتها "عائلة كارداشيان"، والتي تواجدت في المستشفى بلاس فيجاس، بجانب زوج كلوي كارداشيان السابق، ينتظرون استعادة وعيه من الغيبوبة.
اضافة اعلان

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "كيندال" البالغة من العمر 19 عامًا، قطعت جلسة التصوير وتركتها أمس الجمعة، فور معرفتها أن "لمار" قد استيقظ من الغيبوبة بعد ثلاثة أيام.

ورصدت عدسات المصورين نجمة تليفزيون الواقع "كيندال" وهي ترتدي سروالا باللون الرمادي وحذاء رياضيا باللون الأبيض وارتدت فوقهما معطفا باللون الأسود طويلا، ورعت شعرها على شكل ذيل الحصان وترتدي نظارة شمسية تخفي عينيها بالكامل.

دخل النجم "لمار" في الغيبوبة الثلاثاء الماضي، في الوقت الذي كانت فيه النجمة "كيندال" في شنغهاي للمشاركة في أسبوع الأزياء.

انضمت إلى النجمة "كلوي" في المستشفى من أول الأسبوع الأم كريس جينير، والنجمة كيم كارداشيان، ولحق بهن بقية الأخوات في وقت لاحق، وفي حين عادت العائلة في منزلها في لوس أنجلوس، لم تترك النجمة "كلوي" زوجها السابق "لمار" وجلست معه.

وقالت النجمة كريس جينير، في مقابلة في هوليوود: إن النجم "لمار" تحدث مع "كلوي" ببطء يوم الجمعة، وإنه سيتم استبدال جهاز التنفس الصناعي بقناع للتنفس.