الأحد 9 أغسطس 2020...19 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بالصور.. علاقات عاطفية مرت في حياة كاتي بيري

ثقافة وفنون

نور أبو شادي


تحتفل المغنية الأمريكية الشهيرة كاتي بيري بعيد ميلادها الـ 33 وسط تهنئة من محبيها وجمهورها، ويتمنون لها الكثير من النجاح والراحة والسعادة في حياتها الفنية والشخصية.
اضافة اعلان

ومن المعروف أن "كاتي" أصبحت حياتها الشخصية والعاطفية تثير اهتمام الناس ويحاولون معرفة كل جديد في حياتها وخاصة علاقاتها العاطفية الجديد، وإليكم أشهر العلاقات العاطفية التي مرت بها خلال مسيرتها:

1. جاستن يورك:
واعدت المغنية الشهير كاتي بيري النجم جاستن يورك منذ عام 2002 إلى 2003 ولكن علاقتهما لم تسير على ما يرام فقررا الانفصال في النهاية.

2. ماثيو ثيسين:
استمرت علاقة كاتي بيري مع حبيبها الثاني ماثيو ثيسين لمدة ليست قصيرة إلى حد ما، حيث إنهما ارتبطا في عام 2003 ولكن في النهاية لم يتفقا معًا وانفصلا بعدها بعامين في 2005.

3. جوني لويس:
بدأت علاقة "كاتي" مع حبيبها الجديد جوني لويس في عام 2005 ولكنها قررت تركه في عام 2006 بسبب سلوكه غير السوي حيث ارادت أن تشق طريقها بعيدا عنه وتركز في حياتها المهنية.

4. ترافي ماكوي:
بدأت "كاتي" علاقتها العاطفية بترافي ماكوي في عام 2007 ولكنها انتهت بعدها بعامين في 2009 وقيل وقتها أن السبب وراء ذلك هو إدمان "ترافي" للمخدرات وهو ما رفضته هي.

5. راسل براند:
تقابلت "كاتي" مع الممثل الإنجليزي الشهير راسل براند في موقع تصوير فيلم "Get Him to the Greek" في عام 2008، وتقابلا مجددًا في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة في عام 2009، وخلال الحفل قامت "كاتي" بإلقاء زجاجة مياه على رأس "راسل" لتجذب انتباهه، وبعد الحفل بفترة قصيرة تواعد الاثنان، وفي نهاية عام 2009 أعلن الاثنان خطبتهما وتزوجا في شهر أكتوبر عام 2010، في عام 2011 تقدم "راسل" بطلب الطلاق، فيما بعد كشفت "كاتي" عن أسباب انهيار زواجها في الفيلم الوثائقي "Katy Perry: Piece of Me" والذي عرض في عام 2012 وقالت أن سبب انهيار زواجها هو رفضها للتخلي عن عملها وإنجاب الأطفال.

6. روبرت اكرويد:
واعدت النجمة "كاتي النجم الشهير روبرت أكرويد لفترة قصيرة لم تتجاوز الشهر وبدأت الأنباء تنتشر عن علاقتهما بعد أن شوهدا معا في مهرجان كوتشيلا في شهر أبريل عام 2012، وبعدها لمحت "كاتي" إلى عدم جدية علاقتهما القصيرة في مقابلة لها مع "USA Today" وقالت أنها تحتاج بعض الوقت لتتعافى من تجربة الطلاق الصعبة وقالت أنها لا تواعد أحد بجدية في تلك الفترة ولكنها تكتفي بمقابلة بعض الأشخاص من حين لآخر.

7. جون ماير:
تقابل الثنائي لأول مرة في عام 2012، ومنذ ذلك الحين والاثنان يتواعدان لفترة ثم ينفصلان ليعودا ليستأنفا علاقتهما من جديد، وخلال تلك الفترة قام الاثنان بغناء أغنية معا تحمل اسم "Who You Love".

8. ديبلو:
"كاتي" واعدت الدي جي ديبلو في شهر أبريل عام 2014 وانفصلا بعدها في شهر أكتوبر عام 2014، حتى الآن لا توجد تفاصيل معروفة حول علاقتهما إلا أن الإثنين مازالا صديقين إلى يومنا هذا.

9. اورلاندو بلوم:
بدأت علاقة الثنائي منذ عام في حفل جوائز جولدن جلوب 2016، وبعدها بـ 10 أشهر قررا الانفصال ولكن من الواضح أنهما لا يزالان يحبان بعضهما فقررا العودة مرة أخرى بعدها بأسابيع قليلة، ولا يزالان معًا حتى الآن.