الثلاثاء 7 يوليه 2020...16 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية
آخر الأخبار

ضحايا امتحانات الثانوية العامة اليوم.. اشتباه في إصابة طالبة بكورونا.. إصابة ٨ طلاب بالإغماء في القليوبية.. وبتر قدم مراقب بأسيوط

وكيل تعليم مطروح لطالبة منهارة: "اهدي وركزي في اللي جاي" | فيديو

تدريبات منفردة للاعب خط وسط المحلة تحت إشراف المدرب العام للفلاحين

4 سعوديين علي رأس التشكيلة المثالية لقارة آسيا في نهائيات كأس العالم

40 ألفا للمدن و10 آلاف للقرى.. ​الحكومة تعلن قيمة جدية التصالح في مخالفات البناء

اتحاد الكرة: استئناف مسابقة الدوري 6 بدلاً من 7 أغسطس - تعرف على السبب

مدبولى: السيسى يضع ملف تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة على أجندة أولوياته

الكاميرون تحسم موقفها من استضافة الأدوار النهائية لدوري أبطال أفريقيا

معسكر مغلق لطنطا استعدادا لاستئناف الدوري

حزن وبكاء وأحضان.. أراء طلاب الثانوية العامة في امتحان الفيزياء.. طالبة: الاختبار في المستوي فوق الممتاز.. عفاف: الأسئلة غير مباشرة وتحتاج لوقت.. وولي أمر: مفيش تقدير

بالصور.. بداية ونهاية ناعومي واتس وليف شربير في مهرجان

ثقافة وفنون

نور أبو شادي


صرحت النجمة الأمريكية الشهيرة ناعومي واتس في بيان رسمي مساء يوم الإثنين أنها ستنفصل عن حبيبها ووالد أطفالها النجم الشهير ليف شربير البالغ من العمر 48 عامًا بعد علاقة حب دامت لمدة 11 عامًا.

وكانت "ناعومي"، البالغة من العمر 47 عامًا، قد أضافت مع حبيبها "ليف" قائلين: "إن افضل طريقة بالنسبة لنا كعائلة هو أن ننفصل كزوجين وهذا لمصلحة الأطفال"، وأضافا: "نحن ننظر إلى الأمام من أجل تربية أطفالنا معًا بقدر كبير من الحب والصداقة والاحترام، وسنحاول استكشاف هذه المرحلة الجديدة من علاقتنا".

وآخر مرة ظهرا فيها معًا في وقت سابق من هذا الشهر، حيث كانا في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي خلال افتتاح فيلمهما الجديد «Bleeder»، والذي يجسدان فيه دوري زوجين، وكان يظهر عليهما الانسجام والحب، ولكن من الواضح أن وراء الكواليس كانت علاقتهما التي استمرت 11 عامًا قد بدأت في الانهيار.

وكانت علاقة الثنائي من أكثر العلاقات استقرارًا وانسجامًا وهدوءًا في هوليوود، على الرغم أنهما لم يتزوجا قط فإنهما كانا متفاهمين للغاية، ولكن وفقًا لما نشرته وكالة «TMZ» أن الثنائي قد انفصل بالفعل منذ شهر يناير الماضي.

وتأتي المصادفة أن يكون أول ظهور لهما كثنائي مرتبط كان على السجادة الحمراء في مهرجان تورنتو السينمائي عام 2005، ليكون هذا المهرجان هو نقطة بدايتهما ونهايتهما أيضًا، حيث كان لقاؤهم الأول في إحدى الحفلات في مدينة نيويورك عام 2005، وصرح "ليف" وقتها قائلًا عن "ناعومي" إنها تبدو كشعاع من الضوء.

وبعد ذلك قامت "ناعومي" بالخطوة الأولى حيث قامت بدعوة "ليف" إلى إحدى الحفلات في ملهى ليلي في الليلة ذاتها، ولكن كانت هي تستمتع بالحفل مع النجم شون بين، وعندما شعر هو بالحرج بعد فترة ودعها وقال لها أنا ذاهب، فقامت بملاحقته إلى الخارج وقالت له: "ألن تأخذ رقم هاتفي؟".

وبعد ذلك دعاها "ليف" لأول موعد لهما وكان في حديقة بينش خارج مخبز ماجنوليا في غرب نيويورك، واستمتعا كثيرًا واستطاعا أن يقتربا من بعضهما أكثر، وأعلنا علاقتهما العاطفية، بعد ذلك انضم هو لافتتاح فيلمها الشهير «King Kung» في ديسمبر عام 2005.

وبعد فترة قصيرة ظهر الثنائي مرة أخرى في أول بطولة تجمعهما معًا وكان فيلم «The Painted Veil» والذي جسدا فيه دور عاشقين.

وبعد ذلك في مارس 2007، أظهرت "ناعومي" بطنها المنتفخة وأعلنا أنهما ينتظران طفلهما الأول "ساشا" الذي رحبا به في يوليو من العام نفسه في لوس أنجلوس، وفي العام التالي أعلنت حملها للمرة الثانية وأنجبت ابنهما "صامويل" في ديسمبر عام 2008.

ولم يكن يظهر الثنائي في المناسبات أو العطلات إلا ويظهر عليهما الانسجام والتفاهم، لذلك كان قرار الانفصال عن بعضهما بعد 11 عامًا من القرارات المفاجئة والصادمة للجماهير.