الإثنين 26 أكتوبر 2020...9 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. أشهر 10 فنانات هزمن الوزن الزائد

ثقافة وفنون

آلاء عبدالرحيم


إنقاص الوزن مهمة ليست بالسهلة للكثير من النساء، فالوزن الكبير يسبب لها الإحراج، الذي يزداد حدته إذا كانت هذه السيدة فنانة، فالأضواء مسلطة عليها، كما أن الوزن الزائد قد يعطي للفنانة سنا أكبر، ويقلل من جمالها.اضافة اعلان


لهذه الأسباب هناك العديد من الفنانات استطاعن أن يهزمن الوزن الزائد وأصبحن أكثر رشاقة، وهو ما رفع من شأنهم أمام محبيهم بعد أن رأوا إصرارهن.. وإليكم أشهر 10 فنانات هزمن الوزن الزائد.

ليلى علوي

منذ يومين، استطاعت الفنانة ليلى علوي، أن تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها صورة لها بعد أن نجحت في إنقاص وزنها بدرجة كبيرة.

سمية الخشاب

واحدة من الفنانات اللاتي عرفن برشاقاتهن وجمالهن، إلا أنها أصيبت بسمنة إثر تناولها أحد الأدوية، وهو ما أثار انتقاد واستياء محبيها، فقررت أن تخسر وزنها وتحصل على الوزن المثالي كعارضات الأزياء.

نورا السباعي

الفنانة الكوميدية نورا السباعي، والتي عرفت بوزنها الزائد، وهو ما جعل المخرجين يحصرونها في دور الفتاة كبيرة الحجم الباحثة عن زوج، استطاعت أن تبهر الجمهور بإنقاص وزنها بشكل ملحوظ.

ديانا كرزون

خضعت ديانا كرزون لعملية تدبيس المعدة، حتى تستطيع الظهور بقوام رشيق، وهو ما جعلها تبهر الجمهور بفقدها لعشرات الكيلو جرامات.

مها أحمد

الفنانة الكوميدية مها أحمد، استطاعت أن تخسر وزنها الزائد والذي كان يميزها، فقط في ستة أشهر، وذلك بعدما خضعت لحمية غذائية شديدة القسوة.

نسمة محجوب

المطربة نسمة محجوب، استطاعت هي الأخرى، خسارة وزنها الزائد، من خلال اتباع حمية غذائية ساعدتها على حرق الدهون بشكل أسرع.

شيرين

أبهرت المطربة شيرين عبد الوهاب الجمهور بعدما استطاعت خسارة وزنها الزائد، والحصول على جسم أكثر رشاقة.

منة شلبي

الفنانة منة شلبي، استطاعت أن تخسر وزنها بشكل لافت للنظر، مما جعل البعض يطلق شائعة تؤكد إصابتها بمرض خطير، لكنها نفت هذه الشائعة مؤكدة أن دورها في أحد الأفلام فرض عليها هذا.


انجي وجدان

استطاعت الفنانة الشابة إنجى وجدان خسارة الكثير من وزنها، لتصبح أكثر رشاقة وجمال.


فيفي عبده

نجحت الراقصة فيفي عبده، في فقدان أكثر من عشرين كيلو جرامًا، وذلك أثناء وجودها في البرازيل لتدريب فتيات على الرقص بشكل يومي.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟